أخر الاخبار

أفضل دكتور و دكتورة نساء وولادة في الطائف Taif gynecologist

أفضل دكتور و دكتورة نساء وولادة في الطائف Taif gynecologist


دكتورة.نساء.دكتور.الطائف.نساء وولادة بالطائف.افضل.اسماء.
نساء وولادة في الطائف 


افضل دكتورة أمراض نساء وولادة بالطائف


سيدتي المحترمة إذا كنتي تبحثين عن افضل دكتورة أو دكتور نساء وولادة في مدينة الطائف فنحن ننصحكم في متابعة هذه المقالة ، حتى تتمكني من معرفة من هي افضل دكتورة أو دكتور نساء وولادة في الطائف. Taif gynecologist.


دكتورة نساء وولادة في الطائف


يوجد في مدينة الطائف الكثير من الأطباء والطبيبات نساء وولادة و الكثير منهم لديه خبرة كافية وبشكل خاص في أمراض نسائية حيث يوجد أكثر من دكتور ودكتورة وكذلك الاستشاريين المتخصصين في مجال النساء والتوليد، وهذه بعض أسمتء أطباء النساء والتوليد في الطائف.

أفضل اطباء نساء وولادة بالطائف 


دكتور نساء : آنس جمال

استشاري أول أخصائي نساء وولادة، حاصل على الكثير من الشهادات والامتيازات في مجال النساء والولادة، قام بالإشراف على الكثير من حالات الحمل وقام بالمتابعة الجيدة حتى لحظة قدوم الطفل.

- عنوان دكتور آنس جمال: مستشفى الأمين مدينة الطائف.

دكتورة نساء وولادة: رشا عليوة


استشارية أمراض النساء والولادة، لديها الكثير من الخبرات على مدار الكثير منسنوات العمل في مجال النساء والولادة حيث اكتسبت خبرتها من متابعتها لكثير من السيدات أثنتء فترة حملها وحتى قدوم ساعة الولادة لهؤلاء السيدات.

الدكتورة علياء شلبي

تعتبر الدكتورة علياء من أفضل أطباء النساء والتوليد بالطائف، حيث تعمل علياء شلبى فى مجمع نور سيناء الطبى العام.
حملة العديد من النساء الحوامل اللاتي كانت حاملاً معها إلى العيادة.

للتواصل معها، يرجى الاتصال على هذا الرقم: 0127455140.

- العنوان: شارع حسن بن ثابت - حي الشهداء الجنوبية - الطائف - المملكة العربية السعودية.

دكتورة رشا عليوة

تعمل في مجمع طبيبك الاستشاري في مدينة الطائف.

دكتورة أمراض نساء وولادة بالطائف


دكتورة صافيناز محمد خيري : نساء وتوليد

اخصائي واستشاري النساء والولادة، لديها مهارة وكفاءة عالية في مجال النساء والولادة، لديها عدد كبير من السيدات التي تمر بفترة حمل واللاتي يقمن بالمتابعة معها، تقوم بالإشراف على السيدة منذ أن تبدأ في شهور الحمل الأول وحتى قدوم لحظة ولادة الطفل.

- عنوان دكتورة صافيناز محمد خيري: مستشفى النهضة العام في مدينة الطائف.

الدكتورة دعاء عفيفي

تعتبر الطبيبة دعاء عفيفي من أفضل أطباء النساء والتوليد في الطائف.
تعمل الدكتورة دعاء عفيفي في عيادة الفلاح (مجموعة الفلاح الطبية).

تختص بعلاج أمراض العقم وتأخر الإنجاب بالأدوية أو العمليات الطبية (الحقن المجهري ، التلقيح الاصطناعي ، أطفال الأنابيب) حسب الحالة الصحية ، أسباب العقم ، وعمر الزوجة.
للتواصل معها عن طريق الاتصال على هذا الرقم: 012-7493892.

دكتور أسامة عمران - إمراض نساء 


اخصائي واستشاري أمراض النساء والولادة، لديه سمعة طيبة بين جميع عملائه من السيدات الذين يقوم بمتابعة فترة حملهن وحتى قدون لحظة الولادة، لديه خبرة عالية في مجال النساء والولادة وذلك بشهادة السيدات الذين قامت بالمتابعة معه خلال فترة حملهن.

- عنوان دكتور أسامة عمران: مستشفى القوات المسلحة في مدينة الطائف.

دكتورة هيفاء درويش

الدكتورة هيفاء درويش متخصصة في أمراض النساء والتوليد وخبيرة أطفال الأنابيب والحقن المجهري ومتابعة الحمل. كما أنها دكتورة نساء وولادة في الطائف تتميز أيضا في عمليات تجميل المهبل وجراحة الأورام النسائية وربط قناة فالوب وعمليات استئصال الرحم. يمكنك التواصل مع مستوصف العناية للحجز ومعرفة المواعيد عبر رقم  00966561943830.

دكتورة نشوى السيد نساء وولادة بالطائف 


استشاري النساء والتوليد الدكتورة نشوي السيد لها خبرة كبيرة في عمليات الحقن المجهري ومتابعة الحمل وغيره. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخدمات التي تقدمها وإذا كنت بحاجة إلى زيارة دكتورة نساء وولادة بارعة في الطائف فاتصل بمستوصف الطائف الطبي علي رقم 00966557414476 .

دكتور نشوى عبدالله امراض نساء وولادة 


الدكتورة نشوي عبدالله خبيرة في أمراض النساء وعمليات الولادة و جراحات الاورام النسائية. كما تقدم موجات صوتية للحمل وسونار ثلاثي الأبعاد وتحليل بطانة الرحم. للحجز مع دكتورة نساء وولادة في الطائف التواصل عبر مستوصف السلام الطبي علي رقم 0096627344900.

دكتورة سها الكفيف نساء وولادة في الطائف 


دكتورة سها الكفيف استشاري متخصصة في أمراض النساء والتوليد تستخدم التقنيات المتطورة في أمراض النساء والولادة. علاوة على ذلك تعالج الأمراض والحالات مثل بطانة الرحم المهاجرة والأورام الليفية وتكيسات المبيض. وتعتبر من الفريق المتميز للنساء والولادة في مستوصف بن سمران ويمكنك الحجز عبر الهاتف رقم 00966558325635.

دكتورة حنان عبدالله

دكتورة نساء وولادة حنان عبدالله استشاري أمراض النساء والتوليد شخصية رائعة وفوق كل شيء مدربة تدريباً عالياً. أعتقد أنها بهذا التميز في تشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة يجب أن يوصى بها. ومعها تشعر المريضة بالراحة وحيث أنها تتذكر المريضة شخصيا وليس مجرد رقم أو ملف. يمكنك التواصل مع مستشفى الأمين العام لمعرفة المواعيد والحجز عبر رقم 00966503054905.

دكتورة حنان عياره امراض نساء بالطايف 


الدكتورة حنان عياره تتعامل بشكل أساسي مع الحمل وتقنيات الإنجاب المساعدة وتكيس المبايض وجراحات الأورام النسائية. تعمل في الطائف في مستشفى الامين العام وتتميز بأنها جيدة جدًا في حل مشاكل مريضاتها بكفاءة ومهنية عالية. يمكنك الحجز للحصول علي أفضل تشخيص وعلاج لأمراض النساء والولادة عبر رقم 0096627366416.

دكتورة خديجة عباس

الدكتورة خديجة عباس خبيرة في أمراض النساء والتوليد في مستشفى العدواني. الدكتورة خديجة عباس افضل دكتورة نساء وولادة في الطائف محترفة حقيقية في عمليات الحقن المجهري ومتابعة الحمل. إن كنتي تعانين من أي من أمراض النساء أو ترغبين في متابعة الحمل يمكنك الاتصال برقم 00966503716017 لحجز أقرب موعد للكشف.

دكتورة حمدية محمد

الدكتورة حمدية محمد دكتورة نساء وولادة في الطائف ودودة للغاية وتقدم لمريضاتها الأمن والثقة وفوق كل شيء مؤهلة للغاية في توفير أفضل علاج لأمراض النساء. تعمل في مستوصف ابن سينا ويمكنك حجز ميعاد لعلاج وتشخيص أمراض النساء والولادة علي رقم 0096627490008.

وفي نهاية الموضوع كان مع أفضل دكتور و دكتورة نساء في مدينة الطائف،نتمنى لكم الصحة والعافية ، والله يرزقكم في ابناء صالحين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-