recent
أخبار ساخنة

أفضل حبوب منع الحمل بالنسبة لك - contraceptive pills

Unknown
الصفحة الرئيسية

أفضل حبوب منع الحمل بالنسبة لك - contraceptive pills

حبوب الحمل

أفضل حبوب منع الحمل بالنسبة لك - contraceptive pills
حبوب منع الحمل

أنواع حبوب منع الحمل


تحتوي حبوب منع الحمل على نسخ تركيبية من الهرمونات والأستروجين والبروجستين التي ينتجها جسمك بشكل طبيعي. يعتمد تحديد أفضل حبة لك على احتياجات جسمك ، بالإضافة إلى توصية مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. 

فيما يلي شرح موجز لأنواع الحبوب المختلفة الموجودة في السوق:

-: الحبوب المركبة: تؤخذ عن طريق الفم في نفس الوقت كل يوم ، وتنظم الحبوب المركبة دورتك الشهرية بمزيج من هرموني الأستروجين والبروجستين.

-: حبوب الدورة الممتدة : حبوب منع الحمل المركبة التي تحتوي على كل من الأستروجين والبروجستين ، تم تصميم هذه الحبوب للسماح بدورات شهرية أطول. على سبيل المثال ، بدلاً من الحصول على اثنتي عشرة دورة في السنة ، ستحصل الأنثى التي تتناول حبة دورة ممتدة على فترة كل اثني عشر أسبوعًا ، أي أربع فترات فقط في السنة.

-: حبوب منع الحمل التي تحتوي على البروجستين فقط: تسمى أيضًا الحبة الصغيرة ، تحتوي حبوب منع الحمل هذه فقط على هرمون البروجستين (نسخة اصطناعية من الهرمون الطبيعي ، البروجسترون). 

-: مثل الحبوب المركبة ، يؤخذ عن طريق الفم يوميًا.

-: حبوب الجرعات المنخفضة: متوفرة على شكل أقراص مجمعة أو تحتوي على البروجستين فقط ، وتحتوي الحبوب منخفضة الجرعات على جرعة أقل من الهرمونات. 

تمامًا مثل الحبوب عالية الجرعات ، يُعتقد أن الحبوب منخفضة الجرعات تسبب آثارًا جانبية أقل.

-: موانع الحمل الطارئة: على عكس الحبوب الأخرى ، تُستخدم بعد الجماع لمنع الحمل ، عادةً في حالة الجنس غير المحمي أو الواقي الذكري المكسور. هناك أنواع مختلفة ، بما في ذلك حبوب منع الحمل المركبة ، التي تحتوي على البروجستين فقط ومضادات البروجستين.

ما هو أفضل حبوب منع الحمل؟

ليس سرا ، تركيبات كل شخص مختلفة . لهذا السبب ، من أجل تحديد حبوب منع الحمل المناسبة لك ، ستحتاج إلى إجراء محادثة مفتوحة مع طبيبك أو طبيب أمراض النساء. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار حبوب منع الحمل ، بما في ذلك تاريخك الصحي ، وكيفية استجابتك للعلاج ، ونمط حياتك وتفضيلاتك. غالبًا ما تستغرق الرحلة للعثور على أفضل حبوب منع الحمل بعض التجربة والخطأ وتتطلب حوارًا مفتوحًا مع طبيبك. 

حبوب منع الحمل المركبة


الحبوب المركبة عبارة عن مزيج من هرمونين ، هرمون الاستروجين والبروجستين ، وعادة ما يتم تناولهما مرة واحدة يوميًا في نفس الوقت كل يوم. تمنع حبوب منع الحمل المركبة الحمل بثلاث طرق:

منع وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة وتخصيبها. يتم إيقاف الحيوانات المنوية بفضل سماكة مخاط عنق الرحم. 
قمع التبويض. إذا لم يتم إطلاق البويضات ، فلن يتم إخصابها.
ترقق بطانة الرحم ، لذلك إذا تم تخصيب البويضة ، فلا يمكن زرعها. 

هناك أربعة أنواع من الحبوب المركبة حاليًا في السوق في الولايات المتحدة: الحبوب المركبة التقليدية ، والحبوب المركبة ذات الدورة الممتدة ، والحبوب المركبة أحادية الطور ، والحبوب المركبة متعددة الأطوار.

تحتوي حبوب التوليف التقليدية على هرموني الاستروجين والبروجستين ، وتتبع جدول الجرعات القياسي. يتضمن هذا بشكل عام 21 يومًا من حبوب منع الحمل الفعالة إلى جانب سبعة أقراص غير نشطة. هذا يعني أنك ستحصل على دورتك الشهرية كل شهر عندما تأخذ حبوب منع الحمل غير النشطة.

عندما تحتوي حبوب منع الحمل المركبة على نفس الكمية من الأستروجين والبروجستين في كل حبة ، فإنها تسمى أحادية الطور.

عندما تختلف مستويات الهرمون في كل حبة مركبة لتقليد التغيرات الهرمونية الطبيعية للمرأة خلال دورتها ، فإن هذا يسمى متعدد الأطوار. 

حبوب منع الحمل المركبة فعالة بنسبة 99٪ في منع الحمل إذا تم استخدامها بشكل صحيح. ومع ذلك ، إذا لم يتم تناولها بشكل مثالي ، فإن حبوب منع الحمل المركبة فعالة بنسبة 91٪ فقط. للحصول على أقصى قدر من الوقاية من الحمل ، تأكد من تناول حبوب منع الحمل في نفس الوقت يوميًا وابدأ في حزم حبوب منع الحمل الجديدة في الوقت المحدد.

إذا كنت تريد أن تكون أكثر حرصًا ، فاستخدم وسيلة احتياطية لمنع الحمل ، مثل الواقي الذكري. 


قد تشمل إيجابيات حبوب منع الحمل المركبة ما يلي:

فترات أقصر وأخف وزنا وأكثر انتظاما
تقلصات الدورة الشهرية أقل حدة
تحسين حب الشباب
أقل حدة الدورة الشهرية 
منع فقر الدم المرتبط بالدورة (بسبب فترات أقل شدة)
تقليل مخاطر الإصابة بسرطان المبيض
سلبيات
قد تشمل سلبيات حبوب منع الحمل المركبة ما يلي: 

حنان الثدي 
نزيف مفاجئ أو عدم انتظام الدورة الشهرية
الانتفاخ
الغثيان وزيادة الوزن
زيادة طفيفة في خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية والجلطات الدموية
يمكن أن تكلف حبوب منع الحمل المركبة ما بين 5 دولارات و 50 دولارًا للعلبة ، اعتمادًا على البرنامج النصي وتغطية الوصفة الطبية. لحسن الحظ ، يمكن أن تساعدك SingleCare على توفير وصفة تحديد النسل. حاول البحث عن الخيارات الأقل سعراً المتوفرة في منطقتك.

حبوب منع الحمل المركبة الشائعة


ضع في اعتبارك هذه العلامات التجارية المشتركة لحبوب منع الحمل كخيارات عند مقارنة حبوب منع الحمل للتسعير والآثار الجانبية:

اليس
Apri ( كوبونات Apri | تفاصيل Apri )
Aranelle ( كوبونات Aranelle | تفاصيل Aranelle )
Aviane ( كوبونات Aviane | تفاصيل Aviane )
Enpresse ( كوبونات Enpresse | تفاصيل Enpresse )
Estrostep FE ( كوبونات Estrostep FE | تفاصيل Estrostep FE )
Lessina ( كوبونات Lessina | تفاصيل Lessina )
ليفلين
ليفلايت
Levora ( كوبونات Levora | تفاصيل Levora )
Loestrin ( كوبونات Loestrin | تفاصيل Loestrin )
ميرسيت ( كوبونات ميرسيت | تفاصيل ميرسيت )
Natazia ( كوبونات Natazia )
نورديت
لو أوفرال
أورثو نوفوم
أورثو تري سيكلن
ياز ( كوبونات ياز | تفاصيل ياز )
ياسمين ( كوبونات ياسمين | تفاصيل ياسمين )
ذات صلة: ياز مقابل ياسمين

حبوب دورة ممتدة


الحبوب ذات الدورة الممتدة هي نوع من الحبوب المركبة ، ومع ذلك ، فإنها تخلق دورات أطول وهي مصممة ليتم تناولها على مدى فترات زمنية أطول. على عكس حبوب منع الحمل المركبة القياسية ، عادةً ما يتم وصف حبوب منع الحمل ذات الدورة الممتدة لمدة 12 إلى 13 أسبوعًا من الحبوب النشطة المستمرة متبوعة بأسبوع كامل من حبوب منع الحمل غير النشطة. لا تزال حبوب منع الحمل الممتدة هذه تسمح لك بالدورة الشهرية ، بمعدل أقل. 

اعتمادًا على جسمك وجدول الجرعات ، قد تحصل على دورتك الشهرية ثلاث أو أربع مرات فقط في السنة على هذه الحبة. إذا كنت تتطلع إلى تخطي دورتك الشهرية تمامًا ، فقد يتم وصف الجرعات المستمرة وفقًا لتقدير مقدم الرعاية الصحية الخاص بك ، على الرغم من أن بعض النساء قد لا يزالن يعانين من الإكتشاف. يتضمن جدول الجرعات المستمر تناول حبوب منع الحمل المركبة كل يوم دون أخذ أي فترات راحة من الهرمونات.

كحبوب مركبة ، تعتبر فعالية حبوب الدورة الممتدة فعالة بنسبة 99٪ في منع الحمل إذا تم استخدامها بشكل صحيح. ومع ذلك ، تنخفض الفعالية إلى 91٪ إذا لم يتم تناولها بشكل صحيح. تتمثل إحدى طرق المساعدة في ضمان أقصى حماية للحمل في ضبط منبه يومي على هاتفك يذكرك بتناول حبوب منع الحمل في نفس الوقت كل يوم ، وتعيين تنبيه لك عندما تحتاج إلى بدء حزمة حبوب منع الحمل الجديدة. تستخدم بعض النساء وسيلة احتياطية لمنع الحمل ، مثل الواقي الذكري ، إذا رغبن في حماية إضافية ضد الحمل. 

تتشابه مزايا الحبوب ذات الدورة الممتدة إلى حد كبير مع الحبوب المركبة التقليدية ، مع إضافة:

فترات أقل
يحتمل أن تكون فترات أقصر وأخف
سلبيات
كنوع من أنواع حبوب منع الحمل المركبة ، تتشابه سلبيات الحبوب ذات الدورة الممتدة أيضًا مع الحبوب المركبة التقليدية ، مع إضافة:

الاكتشاف المحتمل بين الفترات
احتمالية حدوث فترات أثقل
حبوب منع الحمل ذات الدورة الممتدة الشعبية
هناك عدد قليل من حبوب منع الحمل الممتدة المتاحة ، بما في ذلك:

موسمي
Seasonique ( كوبونات Seasonique | تفاصيل Seasonique )
ليبريل

حبوب منع الحمل التي تحتوي على البروجستين فقط (الحبوب الصغيرة)

الحبة الصغيرة هي حبوب منع الحمل تحتوي فقط على هرمون البروجستين ، وهو نسخة مركبة من هرمون البروجسترون الطبيعي.

على عكس حبوب منع الحمل المركبة ، لا تحتوي الحبة الصغيرة على هرمون الاستروجين.

تمنع الحبوب الصغيرة الحمل بطريقة مماثلة: فهي تمنع الحيوانات المنوية من الوصول إلى بويضة الأنثى عن طريق زيادة سماكة مخاط عنق الرحم. في حالة عدم وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة وتخصيبها ، تخفف الحبة الصغيرة أيضًا بطانة الرحم بحيث لا تتمكن البويضة المخصبة من الانغراس.

ومع ذلك ، لا تمنع الحبوب الصغيرة إطلاق البيض بشكل ثابت مثل حبوب منع الحمل المركبة. 

حبوب منع الحمل التي تحتوي على البروجستين فقط هي موانع الحمل الفموية التي يتم تناولها يوميًا ، ويجب تناولها في نفس الوقت كل يوم لتحقيق أقصى قدر من الفعالية. 

تعتبر الحبة الصغيرة فعالة في منع الحمل مثل حبوب منع الحمل المركبة (حوالي 99٪) إذا تم تناولها بشكل مثالي. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يجب تناول الحبة الصغيرة في نفس الوقت كل يوم ، فإن معدل فشلها أعلى من حبوب منع الحمل المركبة.

إذا لم يتم تناوله في نفس الوقت ، على سبيل المثال 9 صباحًا يوم الاثنين ، ثم 11 صباحًا يوم الثلاثاء ، فإن خطر الحمل لديك يزداد لمدة 48 ساعة تقريبًا. حوالي 13 أنثى من كل 100 يحملن عند تناول الحبة الصغيرة ، مقارنةً بتسع من كل 100 امرأة على حبوب منع الحمل المركبة. 

إذا فاتتك تناول جرعتك المقررة في أي يوم ، ففكر في الامتناع عن ممارسة الجنس أو استخدم حماية إضافية ، مثل الواقي الذكري ، خلال الـ 48 ساعة التالية أو أكثر. يمكن أن يساعد هذا الاحتياط الإضافي في منع أي حالات حمل غير مخطط لها أثناء انقطاع الجرعات.

لماذا تستخدم الحبة الصغيرة؟ 

هناك عدة أسباب تجعل طبيبك يوصي بحبوب تحتوي على البروجستين فقط بدلاً من حبوب منع الحمل المركبة الأكثر شيوعًا.

بالنسبة للمبتدئين ، لا تحتوي الحبة الصغيرة على هرمون الاستروجين ، لذلك قد يكون هذا ميزة إذا كنت حساسًا لهذا الهرمون.

قد يصف لك طبيبك حبة تحتوي على البروجستين فقط إذا لاحظت أنك حساس للإستروجين في حبوب منع الحمل المركبة.

قد يتم وصف الحبة الصغيرة أيضًا إذا كان لديك تاريخ عائلي أو شخصي من جلطات الدم.

أخيرًا ، قد يصف طبيبك الحبة الصغيرة إذا كنت ترضعين حاليًا ، لأنه من الآمن استخدامها فور الولادة. كما هو الحال دائمًا ، استشيري طبيبك إذا كنت مرضعة وتبحثين عن أفضل خيار لتحديد النسل لك.

مزايا
قد تشمل إيجابيات حبوب منع الحمل التي تحتوي على البروجستين فقط ما يلي: 

خيار أكثر أمانًا إذا كنت معرضًا لخطر الإصابة بجلطات الدم أو ارتفاع ضغط الدم أو مشاكل القلب والأوعية الدموية أو إذا كنت تعاني من الصداع النصفي :
يمكن استخدامه إذا كنت حساسا للإستروجين
يمكن استخدامه مباشرة بعد الولادة إذا كنت مرضعة
عودة أقصر إلى الخصوبة
سلبيات
قد تشمل سلبيات حبوب منع الحمل التي تحتوي على البروجستين فقط ما يلي: 

يجب تناوله في نفس الوقت يوميًا حتى يكون فعالًا
معدل فشل أعلى قليلاً من حبوب منع الحمل المركبة
مثل حبوب منع الحمل المركبة ، يمكن أن تكلف الأقراص الصغيرة ما يصل إلى 50 دولارًا في الشهر. ضع في اعتبارك النظر في المبلغ الذي يمكنك توفيره على الحبة الصغيرة باستخدام SingleCare . 

حبوب منع الحمل الشائعة التي تحتوي على البروجستين فقط
ضع في اعتبارك هذه العلامات التجارية الشائعة للحبوب الصغيرة كخيارات لتحديد النسل عند مقارنة الحبوب للتسعير والآثار الجانبية: 

Ortho Micronor ( كوبونات Ortho Micronor | تفاصيل Ortho Micronor )
ولا QD
أوفريت

حبوب لمنع الحمل جرعة منخفضة


حبوب منع الحمل منخفضة الجرعة هي نوع من حبوب منع الحمل المركبة التي تحتوي ، كما يوحي الاسم ، على مستويات هرمون منخفضة. على وجه التحديد ، تحتوي الحبوب ذات الجرعات المنخفضة على 35 ميكروجرامًا أو أقل من الإستروجين ، بينما تحتوي الحبوب ذات الجرعات المنخفضة جدًا على 20 ميكروجرام أو أقل من الإستروجين. يمنع انخفاض مستويات هرمون الاستروجين الآثار الجانبية الشائعة مثل الصداع والغثيان وألم الثدي مع الحفاظ على الفعالية. 


وهي تعمل بنفس طريقة الحبوب المركبة العادية عن طريق منع الإباضة ، ووصول الحيوانات المنوية إلى البويضة ، وعدم قدرة البويضة المخصبة على الانغراس بسبب ترقق بطانة الرحم. 

أحد الأسباب التي جعلت حبوب الجرعات المنخفضة تحظى بشعبية كبيرة على مدار العشرين عامًا الماضية هو أنها فعالة في منع الحمل وتنظيم دورات الحيض مثل نظيراتها ذات الجرعات العالية.

مع الاستخدام المعتاد ، تكون الجرعات المنخفضة من الحبوب فعالة بنسبة 91٪. عند استخدامها بشكل مثالي ، يمكن أن تكون فعالة بنسبة تزيد عن 99٪ في منع الحمل. 

لماذا يتم وصف جرعة منخفضة من حبوب منع الحمل؟


نظرًا لفعاليتها وتقليل الآثار الجانبية ، فإن غالبية حبوب منع الحمل الموصوفة اليوم تعتبر جرعة منخفضة.

نظرًا لأن الحبة منخفضة الجرعة تحتوي على مستويات منخفضة من هرمون الاستروجين ، فقد يصفها طبيبك إذا كنت تعاني من حساسية هرمون الاستروجين. 

إذا كنت تعتقد أنك ستواجه صعوبة في تناول حبوب منع الحمل في نفس الوقت بالضبط كل يوم ، كما هو مطلوب مع الحبة الصغيرة التي تحتوي على البروجستين فقط ، فقد يوصى باستخدام حبة منع الحمل منخفضة الجرعة كبديل ، حيث توجد نافذة أكبر قليلاً من أجل عندما تأخذه يوميا.


إذا أوصاك طبيبك بتجربة حبة بجرعة منخفضة ، فإليك بعض المزايا:

انخفاض الآثار الجانبية المرتبطة بالإستروجين
آثار جانبية أقل من الحبوب ذات الجرعات العالية
تقلصات الدورة الشهرية الأقل حدة والمتلازمة السابقة للحيض
الحد من حب الشباب
تقليل مخاطر الإصابة بسرطان المبيض
تنظيم الفترة
سلبيات
كما هو الحال مع معظم الأدوية ، هناك بعض الآثار الجانبية والسلبيات المحتملة لاستخدام حبوب منع الحمل منخفضة الجرعة:

خطر طفيف لارتفاع ضغط الدم
احتمالية نادرة لحدوث جلطات دموية وتجلط الأوردة العميقة
الإكتشاف بين الفترات
صداع الراس
غثيان
حبوب الجرعات المنخفضة الشعبية
العديد من الحبوب المتاحة اليوم بجرعات منخفضة. فيما يلي بعض الأسماء التجارية الأكثر شيوعًا وشعبية ، مع توفر العديد من الإصدارات العامة أيضًا:

ياسمين
ليفورا
أورثو نوفوم
أبري
أفيان
ياز
لو / أوفرال
ليفلين 21

حبوب منع الحمل الطارئة


حبوب منع الحمل الطارئة ، والمعروفة باسم حبوب منع الحمل الطارئة ، تستخدمها النساء بعد ممارسة الجنس دون وقاية ، أو في حالة انكسار الواقي الذكري. حبوب الليفونورجستريل هي أكثر أنواع الحبوب شيوعًا في الولايات المتحدة ، والمتاحة للشراء بدون وصفة طبية في الصيدليات بدون بطاقة هوية.

الليفونورجيستريل هو نوع من هرمون البروجستين. على الرغم من توفر العديد من العلامات التجارية ، إلا أنها تعمل بنفس الطريقة: فهي تمنع إطلاق البويضة من المبيض أو تمنع إخصاب البويضة بواسطة الحيوانات المنوية.

لا ينبغي استخدام حبوب منع الحمل في الصباح بشكل منتظم لمنع الحمل ، ولكن بدلاً من ذلك كوسيلة منع حمل طارئة أو احتياطية في حالة فشل تحديد النسل المنتظم أو استخدامه بشكل غير صحيح.

متى يجب استخدام وسائل منع الحمل الطارئة؟


يجب استخدام وسائل منع الحمل الطارئة بعد ممارسة الجنس غير المحمي ، أو عندما تفشل طريقة أخرى لتحديد النسل ، مثل الواقي الذكري أو تم استخدامها بشكل غير صحيح يُنصح عمومًا بتناول حبوب منع الحمل في الصباح في أقرب وقت ممكن بعد ممارسة الجنس.

يمكنك تناول الليفونورجيستريل (الخطة ب ، طريقي ، أفتر بيل ، اتخذ الإجراء) لمدة تصل إلى خمسة أيام بعد ممارسة الجنس غير المحمي ، ومع ذلك ، فكلما طال الانتظار ، أصبحت أقل فاعلية. 

على الرغم من أن الليفونورجستريل الصباح التالي للحبوب هو الأكثر شيوعًا في أمريكا ، إذا كان وزنك يزيد عن 155 رطلاً ، فقد يُنصح بتجربة خيار آخر مثل إيلا (30 مجم من أسيتات أوليبريستال).

هذا خيار وصفة طبية فقط ، وقد يجعل تحديد النسل الهرموني غير فعال.

في بعض الحالات ، قد يوصي طبيبك باللولب النحاسي ، والذي يمكن استخدامه أيضًا للمضي قدمًا (حتى عشر سنوات) كطريقة فعالة لتحديد النسل.


فعالية وسائل منع الحمل الطارئة؟

تختلف فعالية الصباح بعد حبوب منع الحمل تبعًا لمدى سرعة تناوله بعد ممارسة الجنس غير المحمي.

على سبيل المثال ، إذا تناولت خطة B One-Step في غضون 24 ساعة ، فهي فعالة بنسبة 95٪ تقريبًا ، ومع ذلك إذا تم تناولها في غضون ثلاثة أيام من ممارسة الجنس دون وقاية ، فإن الصباح التالي للحبوب يمكن أن يقلل من فرصة الحمل بنسبة 75-89٪ 

هناك وسائل منع الحمل الطارئ
متوفر بدون وصفة طبية
لا معرف مطلوب
يمكن شراؤها من قبل الأشخاص من أي جنس
غير مكلف
فعالة للغاية
القليل من الآثار الجانبية
جرعة واحدة
مساوئ وسائل منع الحمل الطارئة
لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية خطيرة
إضاءة أمامية
دوخة
غثيان
القيء في غضون ساعتين من تناول حبوب منع الحمل سيجعلها غير فعالة
قد لا تكون مناسبة للنساء اللواتي يتناولن أدوية لمشاكل الكبد أو الصرع أو الربو الحاد 
وسائل منع الحمل الطارئة الشعبية
هناك عدد من خيارات منع الحمل الطارئة المتاحة ، بما في ذلك:

خطة B خطوة واحدة ( خطة B احد كوبونات الخطوة | خطة B تفاصيل خطوة واحدة )
اتخاذ إجراء (كوبونات خذ إجراء | تفاصيل اتخاذ إجراء )
طريقي ( كوبونات My Way | تفاصيل My Way )
Aftera ( كوبونات Aftera | تفاصيل Aftera )
Paragard Copper IUD ( كوبونات Paragard | تفاصيل Paragard )
Ella ( كوبونات Ella | تفاصيل Ella )

الأسئلة المتداولة حول حبوب منع الحمل


ما هي حبوب منع الحمل الأكثر أمانا؟


بشكل عام ، تعتبر حبوب منع الحمل ذات الجرعات المنخفضة ، سواء كانت تركيبة أو حبوب صغيرة تحتوي على البروجستين فقط ، الأكثر أمانًا لأنها مرتبطة بأقل خطر للتسبب في تجلط الدم. 

ما الفرق بين تحديد النسل لمدة 21 و 28 يومًا؟
و الفرق الوحيد بين 21- و 28 يوما حبوب منع الحمل هو أن يوما 28 يتضمن إما سبعة الخاملة حبوب "السكر" أو حبوب الحديد سبعة.

ما هي حبوب منع الحمل التي لا تسبب زيادة الوزن؟
على الرغم من أن بعض النساء أبلغن عن زيادة الوزن من أنواع مختلفة من موانع الحمل الهرمونية ، إلا أن الدراسات ، بما في ذلك هذه الدراسة ، تشير إلى عدم وجود أي علامة على الوزن عند استخدام حبوب منع الحمل منخفضة الجرعة.


ما هو أفضل حبوب منع الحمل لحب الشباب؟


تمت الموافقة على ثلاثة أنواع فقط من حبوب منع الحمل من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج حب الشباب .

هذه كلها حبوب مركبة : Ortho Tri-Cyclen و Yaz و Estrostep . 

متى يجب أن أتناول حبوب منع الحمل؟


لكي تكون حبوب منع الحمل أكثر فاعلية ، يجب أن تأخذي حبة واحدة في نفس الوقت كل يوم.

من لا يجب أن يأخذ موانع الحمل؟


إذا كانت عوامل الخطر التالية لها صدى معك ، فلا يوصى بأخذ أي وسائل منع الحمل تحتوي على هرمون الاستروجين لأنه يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بالجلطات والسكتات الدماغية والنوبات القلبية. 


ما هي طريقة تحديد النسل الأكثر فعالية؟

أكثر طرق تحديد النسل فعالية هي الامتناع عن ممارسة الجنس. ومع ذلك ، قد لا تكون هذه هي الطريقة المفضلة للكثيرين.

بدلاً من ذلك ، فإن أكثر خيارات تحديد النسل فعالية هي الغرسة ( كوبونات Nexplanon | تفاصيل Nexplanon ) واللولب الرحمي (الجهاز داخل الرحم) ، خاصةً عند إقرانها بالواقي الذكري. 

الغرسة عبارة عن جهاز صغير يتم إدخاله في ذراعك ويطلق ببطء هرمون البروجستين في جسمك. يستمر لمدة تصل إلى أربع سنوات. 

اللولب غير الهرموني والهرموني متوفر كأجهزة صغيرة. يتم وضع اللولب في الرحم لمدة تصل إلى 12 عامًا.

تعتبر الغرسات واللولب الرحمي أكثر فعالية من حبوب منع الحمل حيث لا يوجد خطأ بشري في تذكر تناول الدواء.

إذا تم تناول حبوب منع الحمل بشكل مثالي (حبوب منع الحمل المركبة أو الحبة الصغيرة) ، اللقطة ( كوبونات Depo-Provera | تفاصيل Depo-Provera ) ، الحلقة المهبلية ( كوبونات NuvaRing | تفاصيل NuvaRing ) ، والرقعة ( كوبونات Xulane | تفاصيل Xulane ) تكون جميعها فعالة للغاية.

تحدث إلى طبيبك حول الطريقة التي ستناسب تاريخك الطبي وأسلوب حياتك. 

تذكري أن حبوب منع الحمل تحمي فقط من الحمل. أنها لا تحمي من الأمراض المنقولة جنسيا أو الأمراض. لهذا السبب يوصى دائمًا باستخدامها مع الواقي الذكري.
google-playkhamsatmostaqltradent