أخر الاخبار

أفضل الأماكن السياحية في الخبر 2022 - مولات مطاعم كافيهات

أفضل الأماكن السياحية في الخبر 2022 - مولات مطاعم كافيهات فنادق .

أنا من عشاق السفر خصوصًا مدينة الخبر وهي من أفضل المدن في السعودية بعد جدة والرياض طبعا، فيها أماكن سياحية وحدائق ترفيهية ومطاعم وكافيهات جديدة وفنادق ومولات .

أماكن سياحية في الخبر

اذا كنت تود الذهاب الى الخبر أنصحك بتعرف على أفضل الأماكن السياحية والترفيهية في مدينة الخبر السعودية.

السياحة في الخبر

الكثير من المواطنين من الجنوب والشمال وكذلك والسواح يودون التوجه إلى مدينة الخبر من أجل الاستمتاع بالوجهات الطبيعية المميزة بها بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

أفضل مطاعم والكافيهات في الخبر

ويوجد في مدينة الخبر العديد من المطاعم والمولات والمنتزهات والكافيهات التقليدية التي تقدم أشهى المشروبات و الأطعمة لتكتمل تجربة الزائر في واحدة من أجمل المدن في المملكة.
كورنيش الخبر


يمتد كورنيش الخبر في السعودية على مساحة كبيرة تصل إلى 11 كيلو متر مربع. يطل الكورنيش على بحر الخليج العربي، مما يُتيح لزائريه الاستمتاع بمشهد رائع للبحر.

كذلك يوجد بالكورنيش مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم، التي تُقدم أشهى وأطيب المأكولات.

كما يوجد في كورنيش الخبر أكبر المساحات الخضراء، والحدائق وأشجار النخيل بطول الكورنيش. كل ذلك جعل من كورنيش الخبر بالمملكة العربية السعودية، من أبرز وأهم وجهات السياحة في السعودية.

قرية توي تاون الترفيهية بالخبر
ملاهي توي تاون تعتبر واحدة من أكثر وجهات السياحة في الخبر شعبية. حيث أنها تستقبل أعدادًا كبيرة من الزوار من كل مكان وهي جميلة جدا.

تتميز القرية بمجموعة متنوعة من الألعاب الكهربائية والإلكترونية الشيقة، التي تُناسب جميع الفئات العمرية المختلفة.
كما تشمل مدينة الملاهي توي تاون العديد من ألعاب الأطفال المُمتعة، وألعاب الفيديو، وألعاب الإثارة والتشويق على سبيل المثال لُعبة الغرفة السرية الأكثر تشويقًا.

السياحة في الخبر 2022

فإن كُنت تنوي السياحة في الخبر مع العائلة ، يجب عليك الاطلاع على تقريرنا الخاص في مدينة الخبر بلا شك أننا ننصحك بزيارة كرونيش الخبر وقرية توي تاون لقضاء وقت مُمتع معهم.
بحر كورنيش الخبر
يعتبر كورنيش الخبر من الأماكن الترفيهية بالخبر و هذا الكورنيش مطل على البحر وهو مفضل لدى جميع الناس خاصًة سكان مدينة الخبر وكذلك السياح هناك العديد من المقاهي والمطاعم على امتداد شاطئ كورنيش الخبر ، حيث يرغب الجميع في زيارة هذه المطاعم وتناول الطعام على الكورنيش.
هناك مكان مخصص لرياضة المشي على طول هذا الكورنيش حيث أنه ممتع جدًا وهناك مجموعة من الحدائق في هذه المنطقة التي تتوفر بها سبل الترفيه لجميع أفراد العائلة.

جزيرة الدغيثر
تقع هذه الجزيرة في جنوب الخبر وهي من أجمل الأماكن السياحية في مدينة الخبر حيث يستمتع زوار جزيرة دعيثر بزيارة هذه المكان ، كما تحتوي على الفنادق الراقية التي تم تصنيفها خمس نجوم.

يوجد الكثير من المطاعم والكافيات المنتشرة في الجزيرة لتناول أشهى الأكلات السعودية والعالمية ولا ننسى أن الجزيرة تطل على الخليج العربي وهي ضمن افضل أماكن سياحية في الخبر.
مولات وأسواق الخبر 
مول الخبر


مجمع الراشد مول 
الراشد مول من كبير وأشهر المولات والأسواق التجارية في مدينة الخبر وهو معروف لدى الزوار ، حيث تجد فيه أفضل المحلات وأرقى الماركات العالمية ، ويضم أشهى المطاعم الفخمة ، وأماكن ترفيهية ألعاب الأطفال، ومحلات نسائية ورجالية .

مول الظهران 
مول الظهران من أشهر المولات في الشرقية خصوصا في الخبر ويتكون مجمع الظهران من عدة طوابق، وكل طابق به يتميز عن الآخر من حيث المحلات التجارية والعالمية للنساء والرجال، وتجد فيه أفضل المطاعم والكافيهات، وأماكن ترفيهية وصالات الألعاب لجميع أعمار الأطفال ، انصحكم في زيارة مول الظهران حيث يتميز بالنظافة والجمال الداخلي.
افضل فنادق الخبر 2022
فندق كراون بلازا الخبر
فندق سوفيتل الخبر الكورنيش
فندق شرفة الخليج 
منتجع شاطئ الغروب
منتجع شاطئ الدانة
منتجع شاطئ تمارا الخبر
منتجع راديسون بلو
منتجع هوليدي إن الخبر
منتجع موفنبيك بيتش الخبر
منتجع جولدن توليب خليج الدانة “للعائلات”
شاليه خليج الدانة
شاليهات ماجستيك ٠


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-