أخر الاخبار

أفضل أطباء العيون في الرياض | اشهر دكتور عيون بالرياض 2024

عندما تحدث لك مشكلة في العيون فأنت بحاجة الي استشارة ومراجعة افضل طبيب عيون، لفحص النظر والتأكد من سلامتها ، حيث أن يوجد أشهر وأكثر من دكتور عيون في الرياض من استشاري وبروفسور تخصص عيون 2024 ، اليوم سوف نتحدث عن أفضل طبيب عيون سعودي في مدينة الرياض، وافضل أطباء العيون في السعودية، ومن هو افضل دكتور عيون في السعودية.


أفضل دكتور عيون سعودي بالرياض | أفضل مستشفيات العيون في الرياض 2022
افضل دكتور عيون في الرياض

افضل،دكتور،عيون،في،الرياض،طبيب،العيون،مستشفيات،عيادة،للعيون،أطباء،علاج،افضل،دكتور عيون بالرياض، استشاري جراحة العيون ،عيادات العيون،شبكية

افضل دكتور عيون بالرياض 

هناك مجموعة من أطباء العيون في السعودية ، ويسأل الكثير عن افضل دكتور عيون متواجد في غرب الرياض , احسن مستشفيات ومراكز المغربي , استشاري عيون في الرياض , طبيب عيون شاطر في شرق الرياض , افضل دكتور عيون غرب الرياض , افضل طبيب عيون في الحبيب , افضل دكتور في الاستشاريون لطب العيون بالرياض , افضل دكتور بالرياض .

أفضل طبيب عيون

هل تعلم أن أمراض العيون تأتي بسبب تلوث الهواء أو إجهاد العين من العمل والنظر أمام شاشات الحاسب أو الجوال لفترات طويلة وعندما تشعر بضعف النظر  أو ألم في العين يجب عليك أن تتوجه فورا الى استشاري عيون حتى لا تصاب بأعراض جانبية سلبية في المستقبل.

أفضل مستشفيات العيون في الرياض


دكتور-عيون-سعودي-الرياض-طبيب-استشاري
دكتور-عيون-سعودي-الرياض-طبيب-استشاري


دكتور يوسف بن إبراهيم المقبل - تخصص عيون

يعمل بمستشفى ابن رشد، وهو استشاري طب العيون والليزر ورئيس المركز العالمي لليزر ومتخصص جراحة العيون بالرياض, أستاذ الليزك في جامعة فيزيكس الأمريكية.

دكتور ماجد العبيلان - للعيون

يعمل بمستشفى الملك عبد العزيز الجامعي بطريق الملك عبد العزيز ومركز ابن رشد التخصصي مقابل مكتبة الملك فهد العامة بالعليا، وهو استشاري طب وجراحة العيون  ونائب وأستاذ مساعد قسم طب وجراحة العيون كلية الطب جامعة الملك سعود.

دكتور وليد الطويرقي - استشاري عيون

هو استشاري أول طب وجراحة العيون والمشرف العام على مركز النخبة الجراحي، وهو من أفضل أطباء العيون بالمملكة.

دكتور خالد الجبير - طبيب عيون

طبيب العيون خالد يعمل بالعيادات الشاملة بالحرس الوطني بمدينة الملك عبد العزيز الطبية، وهو من بين الأطباء المتميزين في تخصص العيون بالرياض ويعتبر افضل دكتور في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

دكتور عثمان العمر - علاج العيون

هو حاصل على زمالة البورد في طب وجراحة العيون والزمالة الفرعية في طب وجراحة القرنية والجزء الأمامي من العين وجراحات الليزر والليزك، وهو أفضل دكتور لعمليات الليزك في الرياض وعضو مؤسس للجمعية السعودية لطب العيون وعضو أيضا في عدد من الجمعيات العلمية العالمية.

دكتور محمد صالح المتعب - أمراض العيون 

حاصل على بكالريوس وماجستير ودكتوراة في طب وجراحة العين من جامعة الملك سعود، وهو عضو في الجمعية السعودية لطب العيون و الجمعية الأمريكية لطب العيون، ويتمتع بشهرة جيدة في مجاله.

افضل عيادات العيون في الرياض


تتوفر العديد من العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في العيون في الرياض. ومن بين هذه العيادات:

1- مركز العيون المميز: يقع في حي الملز ويتمتع بسمعة جيدة في توفير خدمات العناية بالعيون، بما في ذلك الفحص والتشخيص والعلاج.

2- مركز العيون المتخصص: يقع في شارع التخصصي ويعتبر واحدًا من أكبر المراكز الطبية المتخصصة في العيون في الرياض، ويوفر خدمات العناية بالعيون من خلال طاقم طبي مؤهل ومتخصص.

3- مركز الملك خالد للعيون: يقع في حي النخيل ويتمتع بسمعة جيدة في توفير خدمات العناية بالعيون، بما في ذلك الفحص والتشخيص والعلاج.

4- مركز العيون السعودي: يقع في حي السلي ويوفر خدمات العناية بالعيون من خلال طاقم طبي متخصص ومجهز بأحدث التقنيات الطبية.

5- مستشفى العيون السعودي الألماني: يقع في حي الربوة ويوفر خدمات العناية بالعيون من خلال طاقم طبي مؤهل ومتخصص مع توفير أحدث التقنيات والمعدات الطبية.

هذه بعض العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في العيون في الرياض، ويمكن الاطلاع على المزيد عبر البحث على الإنترنت أو الاستفسار من المهنيين الصحيين.

الدكتور سالم المالكي استشاري تصحيح النظر - الماء الأبيض - القرنية

استشاري مرخص من هيئة التخصصات الطبية بتخصص دقيق بعمليات الماء الابيض وجراحات القرنية وتصحيح النظر ( بالليزر /الليزك )

 بكالوريوس طب وجراحة من جامعه الملك فيصل .

 بورد جامعة الملك سعود في طب وجراحة العيون .

 البورد السعودي لطب وجراحة العيون .

 زمالة مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون .

 عمل كإستشاري بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون من عام 2011 – 2018 م .




الى هنأ انتهينا من موضوع أفضل دكتور عيون سعودي بالرياض | أفضل مستشفيات العيون في الرياض . واتمنى الشفاء العاجل للجميع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-