أخر الاخبار

أفضل 12 مجفف شعر - أجود أنواع استشوار الشعر 2024 - Hair Dryer

 أفضل مجفف شعر - أبرز أنواع أستشوار للشعر


أفضل مجفف شعر - اقوى أستشوار للشعر
مجفف الشعر


كيف تختار أفضل مجفف شعر

ما هي أنواع المجففات المختلفة المتوفرة؟

تستخدم جميع مجففات الشعر مروحة لتوجيه الهواء عبر عنصر التسخين والخروج من خلال فوهة إلى الشعر. قد لا يفعل مجفف الشعر الأساسي أكثر من تشغيله وإيقافه ، ولكن مجففات الشعر الأكثر تطوراً ستحتوي على مجموعة متنوعة من إعدادات الحرارة وسرعة الهواء. تعتبر درجات الحرارة المنخفضة أقل ضررًا للشعر الناعم ، بينما تساعد إعدادات الحرارة المرتفعة على تجفيف الشعر الأكثر سماكة وكثافة الشعر بسرعة.


تميل مجففات الشعر الأساسية أيضًا إلى استخدام عنصر تسخين معدني ، في حين تميل مجففات الشعر الحديثة الأكثر تكلفة إلى استخدام السيراميك ، الذي يوزع الحرارة بالتساوي لمنع تلف النقاط الساخنة ، ويولد حرارة الأشعة تحت الحمراء التي تجف بسرعة وتغلق بشرة الشعر ، مما يعطي نعومة وحيوية. لمسة نهائية لامعة. يستخدم التور مالين المعدني أيضًا في بعض مجففات الشعر المتطورة ، وله العديد من نفس الفوائد الصحية للشعر مثل السيراميك.


خلف كل تسريحة شعر مناسبة تجد مجفف شعر رائع . أذا كنت تستخدم استشوار ، فستشعر بأن شعرك غير مرتب أو أنك تريد ببساطة تجفيف شعرك في دقائق ، فإن أفضل مجففات الشعر والتي تعمل بسرعة على أي نمط وتترك شعرك يبدو صحيًا، حيث أن هناك أنواع كثيرة من مجففات الشعر سوف نضع أسم أفضل مجفف شعر 2022 ماركات عالمية وتعتبر أجود الأنواع المتوفرة في الأسواق Hair Dryer.



أفضل مجفف للشعر


أفضل 12 مجفف شعر - اقوى استشوار لكل أنواع الشعر 2022 - Hair Dryer
افضل مجفف شعر


1- أفضل مجفف شعر: T3 Cura Luxe

2- أفضل مجفف للشعر الأفرو: مجفف الشعر باناسونيك EH-NA98

3- أفضل مجفف شعر احترافي: GHD Air

4- أفضل مجفف شعر لإضافة اللمعان: Nicky Clarke Super Shine

5- أفضل مجفف شعر من حيث التصميم: GHD Helios Professional Hair Dryer

6- أفضل مجفف شعر خفيف الوزن: InStyler TURBO Ionic Hair Dryer

7- أفضل مجفف شعر مناسب للصالون: ParLux Alyon Air Ioniser

8- أفضل مجفف شعر للشعر المجعد:  Revamp Professional Progloss 5500

9- أفضل مجفف شعر للشعر الناعم: مارك هيل صالون بروفيشنال

10- أفضل مجفف شعر للتجفيف السريع:  الأيوني من ريمنجتون برولوكس

11- أفضل مجفف شعر للشعر الكثيف: بيبي ليس سوبر باور 2400

12- أفضل مجفف شعر اقتصادي: Boots Power Dryer 2200W.


أفضل 12 مجفف شعر - اقوى استشوار لكل أنواع الشعر 2022 - Hair Dryer
مجفف للشعر


ما هو أفضل مجفف شعر ؟


الشعر الناعم: يمكن للحرارة العالية أن تتلف الخصلات الدقيقة بسهولة ، لذا ابحث عن إعدادات الحرارة المتغيرة. يمكن أن تساعد تقنية الأيونات الموجبة في تكوين الحجم والجسم.

الشعر المجعد: التكنولوجيا الأيونية وزر التصوير البارد هما أصدقاؤك ، حيث يحافظان على بشرة الشعر لمنع الماء والرطوبة من "انتفاخ" بشرتك.

الشعر الكثيف: تساعد القوة الكهربائية العالية على تحريك الهواء عبر الشعر بسرعة ، مما يقلل من وقت التجفيف (والتلف الحراري المحتمل).

الشعر المموج إلى المجعد (أنواع تجعيد 2A-3C): موزع الحرارة هو المفتاح لتوزيع الحرارة بالتساوي وتعزيز تسريحتك الطبيعية. ما لم تكن تبحث عن تجفيف مستقيم ، فقد لا تكون القوة الكهربائية العالية ضرورية. استخدم سرعات منخفضة لمنع تجعيد الشعر أو الأمواج من السقوط.

الشعر الأفرو (أنواع تجعيد 4A-4C): يمكن أن تتسبب الحرارة العالية المستمرة في تلف الشعر وتقصفه ، لذا ابحث عن إعدادات الحرارة المتغيرة والتكنولوجيا الأيونية. اضبطي أسلوبك بضغطة زر رائعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-