أخر الاخبار

أفضل وأنظف فنادق دبي - أرخص الفنادق بالأمارات حسب التقييم Dubai hotels

أرخص وأفضل فنادق دبي




تحتل دولة الامارات أول الدولة الخليجية والعربية من حيث السياحة ، وتشتهر دبي في أفضل الفنادق العالمية، حيث توجد فنادق في دبي رخيصة في السعر وهناك عروض وخصومات تجدها في دبي بين فترة وفترة .


أفضل فنادق في مدينة دبي 2022


أذا كنت تريد فنادق نظيفة في دبي و تصنيفها 5 نجوم و 4 نجوم عليك بمتابعة موضوع أفضل فنادق دبي 2022 بالترتيب Dubai hotels .

سوف نضع لكم قائمة أسماء الفنادق ؟


1- فندق فايف جميرا في دبي


فندق فايف جميرا في دبي
 فندق فايف جميرا في دبي


يقع Five Jumeirah Village في دبي، وعلى بعد 8 كم من دبي اتودروم، ويضم مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يتميز هذا الفندق المصنف 5 نجوم ببار وغرف مكيفة مع خدمة الوأي فأي مجاناً وحمام خاص.


فنادق دبي رخيصة - فندق فايف جميرا في دبي
 فندق فايف جميرا في دبي


حصل على تقييم من قبل النزلاء ( 8.9 ) رائع

تحتوي الغرف في الفندق على خزانة ملابس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.

يضم الفندق: مسبحان ؟ واي فأي مجاني؟ خدمة نقل المطار ؟غرف عائلية ؟ مواقف سيارات مجانية ؟ آلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف ؟ بار منطقة شاطئ خاص

يقدم Five Jumeirah Village إفطار كونتيننتال أو على طراز البوفيه.

تتكون منطقة العافية الموجودة في مكان الإقامة من حوض استحمام ساخن وساونا، فيما يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تنظيم الرحلات للضيوف.

يقع Five Jumeirah Village على بعد 10 كم من مول الإمارات و14 كم من برج العرب، كما يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لهذا الفندق حيث يقع على بعد 32 كم.

شاهد أيضا : أفضل أماكن سياحية في دبي


2- فندق رويال كونتيننتال في دبي


فندق رويال كونتيننتال في دبي
فندق رويال كونتيننتال في دبي


وصف الفندق

يتميز "فندق رويال كونتيننتال" بموقع فريد في مدينة دبي، حيث يقع بالقرب من مركز الغرير، ويتمتع بموقع حيوي لقربه من مركز تسوق توين تاورز.

يضمن هذا الفندق للنزلاء قدرًا كبيرًا من الاستجمام لما يوفره من صالة لياقة بدنية وحمام سباحة خارجي وسبَا. يوفر الفندق وحدات إقامة مريحة وراقية، وتحتوي كل منها على مكيّف هواء وهاتف وميني بار.

الموقع:

لدى الإقامة في فندق رويال كونتيننتال هوتيل - مطار دبي في دبي (ديرة)، ستكون على بُعد خمس دقائق بالسيارة من سيتي سنتر ديرة ومركز الغرير. الإقامة في فندق، منشأة تتّسم بتصنيف 4 نجوم، تضعك على بُعد ٢٫٥ كم من خور دبي و ٤٫٨ كم من مركز برجمان التجاري.

الطعام:

تمتع بأشهى المأكولات المتنوعة في مطاعم "فندق رويال كونتيننتال" الفاخرة. لمزيد من الراحة، يُمكنك طلب خدمة الغرف على مدار الساعة.

غرف الفندق من الداخل


فندق رويال كونتيننتال في دبي
فندق رويال كونتيننتال في دبي

فندق رويال كونتيننتال في دبي
فندق رويال كونتيننتال في دبي


تتميز وحدات الإقامة في "فندق رويال كونتيننتال" الـ168 بتصميم أنيق ومريح، وتتوفر بكل منها غلاية مياه كهربائية وخزانة ملابس ومكتب ومرافق كي الملابس. لإضفاء إحساس أكثر بهجة؛ يتوافر تلفاز مزود بقنوات مدفوعة الاشتراك، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي. بعد يوم حافل ومليء بالأنشطة، استرخ في حمّامك الخاص والمُجهز بدُش ومجفف شعر ومستحضرات العناية الشخصية. تتوافر خدمة تنظيف وتدبير الغرف في المنشأة.

المرافق :

توفر المنشأة العديد من الخدمات الرائعة التي تلبي احتياجات النزلاء، مثل صالة لياقة بدنية وحمام سباحة خارجي وسبَا.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى:

تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).


3- فندق ذا ليلا  The Leela Hotel في دبي


فندق ذا ليلا  The Leela Hotel في دبي
فندق ذا ليلا  The Leela Hotel في دبي

فندق ذا ليلا  The Leela Hotel في دبي
فندق ذا ليلا  The Leela Hotel في دبي


الغرف


فندق ذا ليلا  The Leela Hotel في دبي
فندق ذا ليلا  The Leela Hotel في دبي

وصف الفندق

يتميز "فندق رين تري" بموقع فريد في دبي، حيث يقع بالقرب من نافورة دبي. كما يتمتع بموقع حيوي لقربه من مضمار ميدان.


تضمن هذا الفندق للنزلاء قدرًا كبيرًا من الاستجمام لما توفره من صالة لياقة بدنية وحمام سباحة خارجي وسَاونا.


توفر المنشأة وحدات إقامة مريحة وراقية، تحتوي كلًُا منها على مكيِّف هواء وتلفاز وميني بار.



الموقع

يقع "فندق رين تري" في مدينة دبي. كما يبعد نحو 1.7 كم عن خور دبي، ويقع بالقرب من إطار دبي وبرج خليفة.


الطعام

تمتع بأشهى المأكولات العالمية في مطاعم "فندق رين تري" الفاخرة، كما يمكنك الاسترخاء وتناول مشروبك المفضل في البار أو صالة الاستراحة ولمزيد من الراحة، يمكنك طلب خدمة الغرف على مدار الساعة.


الغرف

تتميز وحدات الإقامة في "فندق رين تري" الـ120 بتصميم أنيق ومريح، ويتوفر بكلٍا منها ميني بار ومكيِّف هواء. ولإضفاء إحساس أكثر بهجة؛ يتوافر تلفاز مزود بقنوات فضائية. بعد يوم حافل ومليء بالأنشطة، استرخ في حمّامك الخاص والمُجهز بـمستحضرات العناية الشخصية. تتوافر خدمة تنظيف وتدبير الغرف في المنشأة.


المرافق

توفر المنشأة العديد من الخدمات الرائعة التي تلبي احتياجات النزلاء مثل صالة اللياقة البدنية وحمام السباحة الخارجي والساونا.


مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

أيًا كانت المناسبة التي ترغب في إقامتها، يضمن لك "فندق رين تري" نجاحها لما يوفره من مرافق وخدمات مثل مركز خدمة رجال الأعمال مما يلبي كافة احتياجاتك.


تابعونا تكملت الموضوع .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-