أخر الاخبار

اجمل 12 مكان في العالم للسياحة 2022 - أفضل الأماكن للسفر

اجمل مكان في العالم للسياحة 2022 - أفضل الأماكن للسفر و السياحية


أذا كنت من عشاق السفر فنحن ننصحك في زيارة أجمل 12 مكان في العالم ، مناظر طبيعية في دول رخيصة ، أماكن سياحية قليل من يعرفها ، حيث تجد بها أفضل الفنادق والحدائق الترفيهية ، هذه الأماكن ليست معروف عند الجميع وليست مزدحمة بشكل كبير وتوجد بها أجمل المدن بالعالم ومطاعم وملاهي للأطفال الصغار والكبار.

أفضل 25 مكان في العالم 2022


وتشمل معظم الأماكن جمالا في العالم جهات دولية مثل اليونان ، كرواتيا ، تشيلي و إيطاليا ، وكذلك يضع الولايات المتحدة مثل كولورادو ، واشنطن ، ولاية كارولينا الجنوبية والعديد من الدول الأخرى. يمكن للزوار الاختيار من بين السلاسل الجبلية الرائعة وبحيرات الزمرد المتلألئة والشلالات المدوية والمدن القديمة الحالمة التي تطفو على المنحدرات العالية والمتنزهات التي تجذب ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم.


اجمل 25 مكان في العالم للسياحة 2022 - أفضل الأماكن للسفر و السياحية
أجمل أماكن سياحية في العالم


1. مارون بيلز ، السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية


مارون بيلز ، الولايات المتحدة الأمريكية
حديقة مارون بيلز ، الولايات المتحدة الأمريكية

حيث تقع Maroon Bells على بعد حوالي 10 أميال فقط من Aspen ، كولورادو ، وهي قمتان يبلغ ارتفاعهما 14000 قدم في جبال Elk تنعكسان في بحيرة Maroon الصافية ، والموجودة في وادي جليدي. إنها جواهر التاج لجبال روكي وهي إلى حد بعيد واحدة من أكثر المشاهد تصويرًا في البلاد.



2. جراند كانيون ، في الولايات المتحدة الأمريكية


أماكن سياحية - جراند كانيون ، الولايات المتحدة الأمريكية
جراند كانيون ، الولايات المتحدة الأمريكية


و جراند كانيون هو حاد، شرخ على نطاق 18 ميلا 1-ميل عميق، وحتى في نسيج العالم، وهو ممر ضيق هائلة منحوتة من نهر كولورادو على مدى السنوات 5000 الماضية. حجمها الهائل يخطف الأنفاس ، وعلى الرغم من أنه لا يمكنك رؤية سوى جزء صغير منه حتى من أفضل وجهة نظر ، إلا أن جيولوجية وعمره يثيران الخيال. تظهر طبقات الصخور الملونة مرور الوقت وبعض الصخور في القاع يبلغ عمرها 1،8 مليار سنة.




3. جبال بلو ريدج ، الولايات المتحدة الأمريكية



جبال بلو ريدج ، الولايات المتحدة الأمريكية
جبال بلو ريدج ، الولايات المتحدة الأمريكية


تقع جبال بلو ريدج في شرق الولايات المتحدة وجزء من جبال الأبلاش الضخمة ، وتمتد من أقصى جنوبها في جورجيا على طول الطريق شمالًا إلى ولاية بنسلفانيا. يقع وادي Great Appalachian بين بلو ريدج وبقية جبال الأبلاش. عندما تُرى من مسافة بعيدة ، تظهر جبال بلو ريدج باللون الأزرق - فالأشجار التي تطلق غازًا يسمى الإيزوبرين مسؤولة عن اللون المزرق وبالتالي اسم الجبال.



4. أويا ، سانتوريني ، اليونان



أويا ، سانتوريني ، اليونان
أويا ، سانتوريني ، اليونان


تقع على قمة منحدر مع إطلالة رائعة على بركان باليا ، نيا كاميني ، وجزيرة ثيراسيا ، أويا هي الأكثر شهرة والأجمل من بين جميع القرى الخلابة في جزيرة سانتوريني اليونانية. على بعد حوالي 11 كم فقط من فيرا ، في شمال الجزيرة ، سوف تسحرك أويا بمنازلها الحجرية التقليدية التي تصطف على جانبي الشوارع الضيقة ، والكنائس ذات القباب الزرقاء المذهلة ، والشرفات الأرضية المشمسة.

في حين أن القرية لديها نصيبها من الحانات ومحلات بيع التذكارات والمقاهي ، فإن أويا أكثر هدوءًا وراحة من فيرا المزدحمة ويستمتع معظم الناس بجمالها الجذاب من خلال استكشاف شوارعها الضيقة ببطء. تجول في ميناء عمودي الصغير بالقرية من خلال النزول 300 درجة أسفل الجرف ، أو قم بزيارة المعارض الملونة التي تعرض الفن من العديد من الفنانين الذين وقعوا في حب القرية وجعلوها موطنهم. أويا ، تعتبر سانتوريني من قبل العديد من أجمل الأماكن في العالم. أفضل الشواطئ في اليونان



5. بحيرات بليتفيتش ، كرواتيا



بحيرات بليتفيتش ، كرواتيا
  بحيرات بليتفيتش ، كرواتيا



المواقع ذات المناظر الخلابة تجدها في بحيرات بليتفيتش ، كرواتيا، حيث تقع بحيرات بليتفيتش في منتصف الطريق بين العاصمة الكرواتية زغرب وزادار على ساحل البحر الأدرياتيكي ، وهي عالم سحري من الحياة ، وتتحرك المياه وتحيط بها الغابات القديمة ، و 16 بحيرة مرتبطة بشلالات ، وجسور طبيعية ومن صنع الإنسان ، و 300 متر مربع. كيلومترات من الجمال البري مليء بالدببة والذئاب والخنازير والطيور.



6. ساحل أمالفي ، إيطاليا



ساحل أمالفي ، إيطاليا
 ساحل أمالفي ، إيطاليا



أماكن يجب الذهاب إليها: عند السفر الي ، إيطاليا ، ساحل أمالفي هو امتداد جميل للغاية من الساحل الوعر في كامبانيا ، إيطاليا ، على حافة شبه جزيرة سورينتين. لمسافة 50 كيلومترًا تقريبًا ، يبدو الساحل وكأنه شيء قد يستحضره فنان رومانسي - منحدرات صافية تغرق في البحر اللازوردي ، وشواطئ ذهبية صغيرة مخبأة في الخلجان المنعزلة ، وقرى فاتحة تغمرها الشمس تعانق المنحدرات الشديدة لجبل رافيلو ، وبساتين البرتقال العطرة. تتنافس على الانتباه مع كروم العنب القديمة.



7. الحاجز المرجاني العظيم ، أستراليا



الحاجز المرجاني العظيم ، أستراليا
 الحاجز المرجاني العظيم ، أستراليا


السفر الى استراليا ، أماكن سياحية في استراليا ، شاهد الحاجز المرجاني العظيم الهائل. يقع هذا النظام البيئي المعقد الذي يبلغ طوله 2300 كيلومتر في شمال شرق أستراليا قبالة سواحل كوينزلاند ، ويضم أكثر من 3000 نظام فردي للشعاب المرجانية والجزر المرجانية ومئات الجزر الكبيرة والصغيرة ذات الشواطئ الرملية البيضاء المتلألئة.



8. حديقة توريس ديل باين الوطنية ، تشيلي



8.حديقة توريس ديل باين الوطنية ، تشيلي
حديقة توريس ديل باين الوطنية ، تشيلي


يقع منتزه توريس ديل باين الوطني في الطرف الجنوبي من جبال الأنديز في باتاغونيا في تشيلي ، وهو مكان يتمتع بأكثر من نصيبه العادل من فخامة الطبيعة: فهو يحتوي على جبال شاهقة ، وجبال جليدية زرقاء باردة تتشقق من الأنهار الجليدية القديمة ، وبحيرات لا قاع لها ، وتشكيلات جيولوجية مذهلة ، وضيقة. المضايق والأنهار العميقة والغابات القديمة والبامبا الذهبية التي لا نهاية لها مغطاة بالزهور البرية وتوفر موطنًا للحياة البرية النادرة مثل بوما وغواناكوس التي تشبه اللاما.



9. بحيرة مورين ، كندا



بحيرة مورين ، كندا
  بحيرة مورين ، كندا


يقع Moraine Lake في وادي Ten Peaks النائي في جبال روكي الكندية ، وهو عبارة عن جمال زمرد ، وجوهرة صغيرة باردة تغذيها الأنهار الجليدية محاطة بالجبال الشاهقة والشلالات الهائلة وأكوام الصخور القديمة ، وهي جميلة جدًا تخطف الأنفاس. مع ذوبان الأنهار الجليدية ، ترتفع المياه في البحيرة وتغير لونها.



10. شلالات نياجرا



شلالات نياجرا
 شلالات نياجرا



أماكن يجب الذهاب إليها: شلالات نياجرا هي ثلاث شلالات ضخمة تشكل الحدود بين كندا والولايات المتحدة. تقع الشلالات على نهر نياجرا بين بحيرة إيري وبحيرة أونتاريو. تشكلت الشلالات في نهاية العصر الجليدي الأخير عندما اخترقت المياه من البحيرات العظمى جرف نياجرا في طريقها إلى المحيط الأطلسي.



11. أبنزل ، سويسرا



أبنزل ، سويسرا
  أبنزل ، سويسرا


 أفضل الأماكن للزيارة في سويسرا 


Apenzell هي المنطقة الأكثر تقليدية من بين جميع المناطق السويسرية ، عالم ريفي حيث توقف الزمن ، حيث يتم الاحتفال بالثقافة والتقاليد ، وحيث المناظر الطبيعية الساحرة للتلال الخضراء المليئة بالأبقار الممتلئة بالأبقار يحرسها جبل Säntis الذي يبلغ ارتفاعه 8200 قدم.

قرية Apenzell هي سويسرا لخيالنا وفي القصص الخيالية لطفولتنا ، مع شاليهاتها المنحوتة ببذخ ، وعربات تجرها الخيول بأغطية رأس كاملة الريش ، وهي ساحة قروية مزدحمة حيث يتم إجراء جميع أعمال القرية ، وشعارات ولوحات غنية بالألوان في جميع مباني Appenzell ، والأقزام تتنافس على المساحة مع صناديق الزهور المتساقطة مع نبات إبرة الراعي الأحمر الزاهي. هناك دائمًا مهرجان مستمر ، أو حفلة موسيقية ، أو حفل زفاف ، أو احتفال يشارك فيه الجميع ، ويبدو أن هناك مسارات لا نهاية لها للمشي لمسافات طويلة تتحول إلى مسارات سحرية عبر الريف عندما يلقي الشتاء بطانيته البيضاء على كل شيء.



12. حديقة فيوردلاند الوطنية ، نيوزيلندا



حديقة فيوردلاند الوطنية ، نيوزيلندا
حديقة فيوردلاند الوطنية ، نيوزيلندا


وفقًا لأساطير الماوري ، فإن المضايق الـ 14 التي تشكل منتزه فيوردلاند الوطني تم إنشاؤها بواسطة أحد الأحجار العملاقة المسمى تو تي راكيوهانوا ، الذي قطع الوديان العميقة بأجزائه الضخمة ، وهو تفسير جيد مثل أي تفسير لواحد من أكثر الزوايا روعة. من العالم ، تحتل أكثر من 1.2 مليون هكتار في الطرف الجنوبي الغربي من الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا.

يمكن أن تكون المضايق أيضًا نتاجًا للنحت الذي لا هوادة فيه بواسطة الأنهار الجليدية على مدار حوالي 100000 عام ، والتي ملأها البحر بعد ذلك بقدر ما يمكن أن تصل إليه. من جميع الجوانب ، هذه المضائق الشبيهة بالوادي مغطاة بشلالات تتساقط بلا نهاية وبصورة مدوية ، وتأخذ كميات هائلة من مياه الأمطار باتجاه البحر. تنتشر جبال الجرانيت الضخمة بحيرات الزمرد والغابات المطيرة الكثيفة والحيوانات التي لا توجد في أي مكان آخر. من خلال المشي في Fiordland ، من السهل تخيل العالم كما كان يبدو منذ آلاف السنين. أفضل الأماكن للزيارة في نيوزيلندا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-