أخر الاخبار

أفضل تطبيق تعديل الصور على iPhone لعام 2021 - Best iPhone photo editing apps

أفضل برامج وتطبيقات تعديل الصور للأيفون والأندر ويد وتجد منها كثيرة وكل برنامج للصور يختلف عن الاخر في الخصائص والمميزات الإضافية ، والكثير يبحث عن أفضل  تطبيق تعديل الصور على iPhone ومن خلال صفحتنا هذي تم عمل استطلاع من قبل الناس في رأيهم عن أفضل برنامج تعديل الصور يكون احترافي .


أفضل تطبيق تعديل الصور على iPhone لعام 2021 - Best iPhone photo editing apps



Best iPhone photo editing apps



أفضل  تطبيق تعديل الصور على iPhone لعام 2021


هناك برامج تعديل الصور للايفون والاندرويد والسامسونغ وكل برنامج تجد فيه ميزة أفضل من البرامج الأخرى .


سوف نستعرض معكم : تطبيقات تعديل الصور على الجوال 


هذا التطبيق الذكي يعمل بنظام Android، فقد تكون على دراية بتطبيق Snapseed. إنه تطبيق لتعديل الصور تم تطويره بواسطة Google لنظامي التشغيل Android و iOS. الشيء الجيد في Snapseed هو أنه مجاني للاستخدام، وباستخدام Snapseed، يمكنك ضبط الألوان وتكبير الصورة وما إلى ذلك.وبالتالي Snapseed، يتميز بسهولة الاستعمال وسرعة الأداء، ويتميز بالعديد من الأدوات التي قد تساعدك كثيرا في جعل صورك أكثر جمالا.

او هنا

https://apps.apple.com/in/app/snapseed/id439438619


2. Adobe Photoshop Express




برنامج تحرير صور Adobe Photoshop Express على نظام التشغيل iOS؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت بحاجة إلى تجربة Adobe Photoshop Express. مقارنةً بجميع تطبيقات تعديل الصور الأخرى لنظام iOS، يوفر Adobe Photoshop Express المزيد من الميزات. يحتوي على بعض أدوات التعديل المفيدة مثل إزالة النقط السوداء، وإزالة الضباب، وما إلى ذلك، كما أنه يحتوي على الكثير من فلتر الصور التي تمنح صورك لمسة جديدة. وبالتالي هو تطبيق مجاني للهواتف المحمولة يتيح عمل تحريرات سهلة وسريعة على الصور.



تطبيق : Polarr



مثل جميع تطبيقات تعديل الصور الأخرى لنظام iOS، يوفر Polarr أيضًا للمستخدمين مجموعة واسعة من أدوات تعديل الصور. يوفر Polarr أيضًا للمستخدمين بعض أدوات التحرير مثل تغيير الألوان. لذا، فإن Polarr هي أفضل أداة أخرى لتحرير وتعديل الصور التي يمكنك استخدامها على جهاز iPhone الخاص بك. وبالتالي هذا التطبيق يمكّنك من إضافة لمسات احترافية على كل صورك، وأهم ميزة في Pollar، هو أنه تستطيع ضبط الواجهة كما تريد.


أفضل تطبيقات تعديل الصور لعام 2021 .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-