أخر الاخبار

عيادات اسنان أطفال وكبار في الكويت - dental clinic Kuwait

 عيادات اسنان أطفال وكبار في الكويت - dental clinic Kuwait


عيادات اسنان أطفال بالكويت - Children dental clinic Kuwait


من أفضل عيادات الأسنان بالكويت التي يبحث عنها الكثير سواء للأطفال أو الكبار ، بمجرد ما قد سمع عنها أو عندما تواجه ألم في أسنانك أو أسنان الأطفال ، والذي يعتبر من أقوى أنواع الألم عند الانسان، وفي الكويت توجد عيادات أسنان متميزة ولديهم أحدث الأجهزة المتخصصة في علاجات وطب الاسنان للكبار والصغار.

أشهر عيادات الأسنان بالكويت

ومن خلال موقع أفضل سوف نضع لكم أفضل دكتور أسنان في الكويت وأشهر دكتور للأسنان بالكويت و أسعارها رخيصة وفي متناول الجميع، حيث الكثير من مواطنينا خاصة أصحاب الدخل المحدود يسألون دائما عن احسن عيادات اسنان بالكويت واسعارها مناسبة.   تنتشر في الكويت الكثير من العيادات والمراكز الطبية المتطورة والمميزة على اعلى مستوي من الكفاءة في علاج الأسنان وتجميلها.


عيادات اسنان أطفال بالكويت - Children dental clinic Kuwait


وسوف نضع لكم أرقام عيادات الاسنان في مدينة الكويت تعمل مدار 24 ساعة في العاصمة، والاحمدي والفروانية وحولي والجهراء .

عيادة 32 Dental Clinic لطب الأسنان

طب أسنان بمفهوم جديد طب الأسنان بمفهوم جديد تليفون: 1803232


عيادة أكنان للأسنان 


يتميز مركز اكنان لطب الأسنان


تمتاز عيادة أكنان بالخصومات لكل العملاء على عمليات تبييض وتجميل الأسنان، ويقبل أيضا نظام التقسيط المريح بدون فوائد كما يشتمل فرقة من الدكاترة المتميزون وطاقم عمل استثنائي وتضم المركز أحسن التقنيات الحديثة المستعملة في عالم طب الأسنان.

العنوان: شارع بن مسباح، برج اوتاد الطبي، بالكويت العاصمة.

مواعيد العمل: كافة أيام الأسبوع من الـ9 نهارا الى الـ12 صباحا.

مركز تيجان الدولي لطب الاسنان


توجد الكثير من الفروع لمركز تيجان الدولي لطب الأسنان داخل الدولة الكويت أهمها مركز تيجان الدولي لطب الأسنان في الكويت الذي جرى ذكره بالأعلى ويوجد أيضا مركز تيجان الدولي لطب الاسنان الفروانية.

العنوان: شارع علي فهد الدويلة، الفروانية، الكويت كما يوجد أيضا فرع لمركز تيجان في مدينة الجهراء بالكويت

العنوان: شارع عمرو بن العاص، السالمية، الكويت ويوجد أيضا للمركز فرع في صباح السالم بالكويت

العنوان: قطعة 4، شارع سعد بن ماضي المطوطح، بالإضافة الى الناصر مول والمنار مول وفرع مدينة السالمية لمركز تيجان لطب الأسنان

العنوان: Block 2، صباح السالم 44002، صباح السالم، الكويت

افضل عياده لتلبيس الاسنان بالكويت

عيادات اسنان أطفال بالكويت - Children dental clinic Kuwait



تلبيس الاسنان أو التاج هو عبارة عن غطاء على شكل السن المراد تلبيسه من الاسنان، يوضع عليه ليغطيه بنحو شامل ويساعد الأسنان على إرجاع شكل السن ومقاسه وقوته ولمعانه والحصول على المظهر المطلوب.

حيث التلبيس عند تثبيته في مكانه على السن يشرع في تغليف الجزء المرئي من السن بنحو كامل، والذي يسقط عند خط اللثة او عقب خط اللثة من الفوق، ويمكن تنصيب تلبيسة دائمة مصنوعة من الفولاذ مضاد للصدأ.

ويوجد أيضا تلبيس أسنان مصنوعة من المعادن الأخرى مثل الذهب وغيره من المعادن المختلفة، أو الراتنج الكامل، أو السيراميك الكامل، ونقدم لكم اليوم احسن عيادات لتلبيس الأسنان في الكويت: عيادة منزل الأسنان المتخصصة تتميز عيادة منزل الأسنان الاختصاصية في الكويت في السالمية بأنها تقوم بدور كافة أنواع عمليات تجميل الاسنان مثل تنصيب قشور للأسنان، تجميل الاسنان بنحو عام، تنصيب تلبيسا مميزة للأسنان، كما انها تشمل فرقة من الدكاترة المميزون في عالم طب الأسنان، تقع في مجمع الهاشل الطبي في السالمية.

العنوان: 77-89 شارع ابوذر الغفاري، السالمية، الكويت.

افضل عيادة لزراعة الاسنان بالكويت



تعتبر الأسنان من الأعضاء الهامة الإنسان التي قد لا تعوض اذا جرى كسر أحدها أو خلعها او مجرد وقوعها مع تتيح العمر او نتيجة عن داء مثل داء السكري، ولكن مع تتيح وسائل الطب الحديث فلا توجد أزمات جسدية بدون حل.

يوجد الكثير من الحلول المؤقتة مثل أطقم الاسنان التي تستعمل في مضغ الطعام او التكلم بنحو صحيح، ولكنها تعتبر حلول جذرية وليست حلول نهائية لهذه الأزمة ولكن مع تتيح العلم استطاع أطباء الاسنان من زراعة اسنان جديدة صناعية تشبه الاسنان الطبيعية بدون فرق بينها وبين الاسنان الطبيعية

نستعرض معكم احسن عيادة لزراعة الاسنان بالكويت:

عيادة اوتاد كير كلينك للأسنان Awtad Care Clinic


من احسن العيادات داخل الكويت التي تقوم بعمليات زراعة الاسنان بأسعار مناسبة بالإضافة الي انها تقبل التقسيط المريح، وتستعمل احسن التقنيات الحديثة في زراعة الاسنان.

العنوان: شارع ابن مسباح، مدينة الكويت، الكويت.

عيادة ومركز اللؤلؤة للأسنان


احد اهم العيادات المتخصصة في علاجات الاسنان في الكويت، بفضل الخبرة الطويلة والتي تزيد عن عشرة أعوام في مجال علاجات الاسنان ،وتوفر العيادة العمليات التجميلية المختلفة من تبييض الاسنان وتركيب التيجان والتقويم بكل الاشكال ،وكذلك الحشوات بكل الأنواع والتقنيات العلمية الحديثة ،ومتخصصة بشكل خاص في ابتسامة هوليود ،ويتميز بفرع متميز للسيدات مع طاقم طبي متميز للنساء فقط ،وتقدم العمل في العيادة من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة ليلا .

العنوان :منطقة الجابريه ،بلوك ايه 1،والفرع الثاني الحولي

الهاتف: 09650104949

عيادة طب الخليج للأسنان

واحدة من العيادات المتطورة في الكويت ولها خبرة من تزيد عن أكثر من 23 عام ،وقد بدأ المركز نشاطاته في عام 1989 ميلادية ،وقد كسبت الريادة في تخصص الاسنان بسبب الاهتمام بالمريض والوقت ،الذي يقضيه في العيادة يكون بكل راحة ورفاهية، وتتخصص العيادة في تبييض الاسنان وتركيب التيجان والوجه المتحرك .

العنوان: مبنى التجارية تقاطع شارع بغداد مع شارع هارون الرشيد، السالمية

الهاتف:096525630002

افضل عيادات اسنان في الكويت

عيادة الميدان كلينيك للاسنان

من افضل عيادات الاسنان في الكويت، ويتواجد فيها طاقم طبي متكامل وشامل وعلى درجة كبيرة من التدريب والخبرة والاتقان بها ،خدمة متميزة في زراعات الاسنان وابتسامة هوليود وتركيب القشور والتبييض بواسطة تقنية الليزر ،كما تقد التقويم بكل الاشكال وبها عروض وتخفيضات متميزة للعملاء والمرضى، وللعيادة فروع متعددة داخل الكويت ،ليستفيد اكبر قدر من المرضى بكل الكفاءة الطبية لديهم.

العنوان :20شارع أحمد الجابر ويتوفر لها فرع في السالمية والفردانية والجهراء والحولي

الهاتف:1883322

افضل عيادات اسنان بالكويت بالعناوين والهاتف افضل عيادات اسنان في الكويت


عيادة بيت الاسنان


واحدة من أفضل العيادات في تقديم خدمات علاجية في مجال الاسنان والتجميل، كل ما يخص الاسنان تجده في العيادة من ،تركيب التيجان والقشور وعمل جلسات توريد اللثة وعلاج مشاكل الفو من تقرحات، ومشاكل صحية وأوجاع الضروس والتقرحات الداخلية للفم وبها خدمة طبية متميز في ابتسامة هوليود، وبها قسم متميز للاطفال يهتم بعلاجات التسوس ومشاكل خلع الاسنان والتقويم الخاص بهم.

العنوان: مجمع الهاشل الطبي شارع أبو ذر الغفاري السالمية

عيادة مركز السلام الطبي للأسنان

هي فرع في مستشفى السلام الدولي التي تقدمه الخدمات لمجال طب الاسنان، وتقدم زراعات الاسنان وتجميل الفك وزراعة الاسنان الاصطناعية، وحل مشكلة ضروس العقل ومتميزة في علاجات الأطفال، وحل مشاكل الاسنان التجميلية لتقدم لهم ابتسامة على درجة عالية من الثقة بالنفس ،وتقدم الخدمة العلاجية لها طوال اليوم دون انقطاع ،وبها طاقم طبي متميز عالي الكفاءة.الهاتف:1830003


مركز شأين للأسنان


من أهم ما يميز عيادة شأين تركيب التيجان البورسلين ،وتبييض الاسنان بتقنية الليزر وابتسامة هوليود والابتسامة الرقمية، وكل الحشوات بكل الأنواع والتقويم أيضا ويهتم بصحة الاسنان ،وتقديم النصائح للمرضى لكيفية العناية بصحة الفم والاسنان.

العنوان: آل هاشل مركب امام بوكس هيل جامعة شارع 130،قطعة 1،المهبولة.

عيادة بيان لطب الاسنان


أول اهتمام عيادة بيان راحة المرضة والرفاهية للمرضى، وتقدم الخدمات العلاجية المميزة، لتبييض الاسنان وتركيب القشور والتيجان والحشوات بكل الأنواع والتقويم المعدني والشفاف.

العنوان: برج ليلى شارع سالم المبارك بلوك4،السالمية ولها فرع آخر في منطقة العقيلة في برج البيرق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-