أخر الاخبار

نتائج الامتحانات في مدارس الكويت 2021 ؟ موقع وزارة التربية

نتائج الامتحانات في الكويت 2021 ؟ موقع وزارة التربية
نتائج مدارس الكويت


نتائج الامتحانات في الكويت 2021 ؟ رابط موقع وزارة التربية  

.

رابط أستعلام عن النتائج الطلاب في دولة الكويت الفصل الدراسي الثاني لعام 2020 / 2021 ميلادي نتيجة مدارس الكويت في محافظة حولي العاصمة الاحمدي الجهراء مبارك الكبير الفروانية .


نتايج الأمتحانات في الكويت لسنة 2021


موقع وزارة التربية والتعليم تنشر نتائج أمتحانات النهائية الفصل الدراسي الثاني 2021 للصفوف الطلبة في مرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، نتيجة اختبارات طلاب الصف الاول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والثاني عشر لجميع المراحل ابتدائي متوسط ثانوي .


School exam results Kuwait


مجموع المدارس التي رفعت النتائج حتى هذه اللحظة

عدد المدارس: 5

 المنطقة التعليمية عدد المدارس

قائمة اسماء المدارس التربية الخاصة 1

قائمة اسماء المدارس العاصمة 1

قائمة اسماء المدارس الأحمدي 3


أصدرت وزارة التربية نشرة عامة للعاملين في المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة والتعليم الديني والتعليم الخاص بالمدارس الأهلية ومراكز محو الأمية وتعليم الكبار بشأن توقيت الدوام المدرسي خلال الفترة المقبلة. وأكدت وزارة التربية على أن يكون دوام جميع العاملين (الهيئات التعليمية والادارية والمعاونة) بالمراحل التعليمية الابتدائية المتوسطة الثانوية من الساعة 7.30 صباحاً وحتى الساعة 12.30 ظهراً، مع الالتزام الكامل بتطبيق الاشتراطات الصحية والتباعد الجسدي، وذلك اعتباراً من يوم غد (الأحد) الموافق 2021/5/23 وحتى نهاية العام الدراسي 2021/2020. وبيّنت: يكون دوام الهيئات الإدارية والمعاونة بمراكز محو الأمية وتعليم الكبار من الساعة 4.30 مساء وحتى الساعة 8.30 مساء، وذلك اعتباراً من الأحد الموافق 2021/5/23 وحتى نهاية التكليف بمراكز محو الأمية وتعليم الكبار مع الالتزام الكامل بتطبيق الاشتراطات الصحية والتباعد الجسدي. كما أكدت وزارة التربية على الالتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن رفع نسبة دوام العاملين بالجهات الحكومية إلى 60% .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-