أخر الاخبار

أفضل محلات بيع الشوكولاتة في جدة - احلى محل حلويات بجدة

أفضل محلات بيع الشوكولاتة في جدة - احلى محل حلويات بجدة



أفضل محلات بيع الشوكولاتة في جدة - احلى محل حلويات بجدة
Jeddah Chocolate Sweets


زوارنا الكرام هناك الكثير من محل الشوكولاتة في جدة ومنها المشهورة وأسعارها رخيصة وتوصيل بسرعة للبيت أو لأي مكان بجدة سوف نضع لكم أشهر و أفضل محل لبيع الشوكولاتة بجدة المملكة العربية السعودية وهناك تصويت على أفضل محلات الشوكولاتة حسب تصويت الزوار ومن قام بتجربة محل الشوكولاتة عن تجربة شخصية وسوق تجم رقم هاتف المحل مرفق مع التقريرJeddah Chocolate Sweets .


أفضل محلات الشوكولاتة في جدة


حيث تشتهر مدينة جدة في المطاعم والشوكولاتة و تجد بها أفضل المحلات التجارية والمولات، وتزداد يوما بعد يوم المحلات المتخصصة في أنواع الحلويات والشوكولاتة والكافيات .


👌- محل شوكولاتة فينكي


أفضل محلات بيع الشوكولاتة في جدة - احلى محل حلويات بجدة


أذا لم تقم بتجربة أكل حلويات فينكي فأنك لم تجرب طعم الشوكولاتة الحقيقي والأصلي سوف أتحدث عن شوكولاتة «فينكي»، الشوكولاتة الإيطالية الفاخرة، إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة وتقديم أفخر أنواع الشوكولاتة في العالم، وتمتلك خبرة واسعة وتجربة فريدة، تمتد لأكثر من 100 عام، وتتمتع بمكانة راقية وسمعة طيبة عالمياً، لتفردها بتقديم تشكيلة متميّزة من الشوكولاتة بطعم الكاكاو الأصلي المختار بعناية فائقة من أفضل المزارع حول العالم. كما تمتاز منتجاتها بخلوها من المواد الحافظة والملونات والمنكهات الكيميائية، وحرصها الدائم على استخدام المنتجات الطبيعية من زبدة الكاكاو، بندق بيد مونت الإيطالي، اللوز، الفستق، زيت الزيتون والحليب الطازج.


لقد تصدر محل شوكولاتة فينكي في مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاك عند افتتاح فينكي التحلية الآن! افتتاح فنشي التحلية الناعم! #jeddah #venchi #redseamall #chocolate #venchichocolate #jeddahfood #jeddahcafe #jeddahrestaurants #open جديد # #softopening #soft #venchijeddah #cafe #icecream #venchino #darkchocolate #yummy_jeddah # فينكي # ردسي # جده # جيلاتو # شوكولاتة # إيطالي # كوفي # فينكي نو # فرع # جديد # فينكي جده # شوكلاتة .


1- حلويات دكتيليفيرا


أفضل محلات بيع الشوكولاتة في جدة - احلى محل حلويات بجدة


محل دكتيليفيرا من بين أرقي و أفخم المحلات لبيع الشوكولاتة في جدة توجد لديهم مجموعة كبيرة من الحلويات و الشوكولاتة المستوردة و المحلية الصنع ، أسعار حلويات دكتيليفيرا رخيصة بالنسبة لجودة الحلويات التي يتم بيعها ، يمكن أيضا طلب الشوكولاتة أون لاين عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمحل حلويات دكتيليفيرا.

الموقع الإلكتروني : https://hungerstation.com

العنوان : طريق الأمير سلطان، مركز سعد التجاري – بجوار السلامة سنتر، جدة 23437، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف : +966920008182 .


2- شوكولاتة حلويات الحربي



أفضل محلات بيع الشوكولاتة في جدة - احلى محل حلويات بجدة



حلويات الحربي يعتبر من أفضل المحلات الكبيرة الخاصة ببيع الحلويات و الشكولاتة بمختلف أشكالها يتميز متجر حلويات الحربي بالجودة و الأسعار التنافسية و المناسبة لجميع المواطنين ، يقدم متجر الحربي تشكيلة كبيرة من الحلويات لجميع المناسبات.

عنوان محل شوكولاتة الحربي : 5089 نسيم نوفل، حي الصفا جدة 23455 7115 نسيم نوفل، حي الصفا، جدة 234557115.
الهاتف: 0547311201



3- محل كراميل جدة


أفضل محلات بيع الشوكولاتة في جدة - احلى محل حلويات بجدة



هو محل حلويات شوكولاتة كراميل جدة لذيذ بمعنى الكلمة خاصة كيكة الفستق وكيكة الورد والآن لديهم كيكة الفواكه شكلها مستطيل لذيذة جدا يشتهر كراميل بالحلويات الشهية التي لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر في المملكة.  كما يوفر كراميل خدمة طلب فعالة. من أصغر طلب إلى أكبر طاولة مآدب، كراميل على استعداد لتلبية رغباتك.

عنوان ورقم هاتف وأوقات العمل محل حلويات كراميل جده؟
العنوان: سعود الفيصل، الروضة، جدة 23432، السعودية
ساعات العمل: 
الأحد ١٠:٠٠ص–١٠:٣٠م
الاثنين ١٠:٠٠ص–١٠:٣٠م
الثلاثاء ١٠:٠٠ص–١٠:٣٠م
الأربعاء ١٠:٠٠ص–١٠:٣٠م
الخميس ١٠:٠٠ص–١٠:٣٠م
الجمعة ٢:٣٠–١٠:٣٠م
السبت ١٠:٠٠ص–١٠:٣٠م
الهاتف: 966126688529+

- الموقع الإلكتروني : للدخول على الموقع الالكتروني للمطعم من فضلك : اضغط هنا
- الموقع على خرائط جوجل ماب من فضلك : أضغط هنا
.


4- حلويات و شوكولاتة الجونة


أفضل محلات بيع الشوكولاتة في جدة - احلى محل حلويات بجدة



الجونة شركة سعودية ذات توجه وطموح دولي تأسست عام 2003 بافتتاح أول صالة عرض في حي الصفا بجدة. تقدم الجونة الكثير من الأصناف المختلطة مثل - شوكولاتة تارت كرنفال - موس كيك دووم - كيكة برنسيسة - كيك رافايل لو - تشز كيك بيناتس
وكذلك لديهم حلويات شرقية وغربية ومعجنات ومطبخ عالي الجودة لتحضير جميع أنواع الحلويات العالمية،  وتوصيل خارجي لجميع الطلبات وأنواع الحفلات والمناسبات، بما في ذلك قسم خاص في الكوش والزهور بتصميم مبتكر.


5- حلويات أنوش


هذا المحل هو من أهم وأكبر محلات بيع الشوكولاتة في جدة ويعتبر هو الفرع الوحيد بداخل جدة ، يقدم تشكيلة رائعة من أفضل أنواع الشوكولاتة العالمية، تم افتتاحه عام 2004 وهو من المحلات الجديدة التي افتتحت بجدة إلا أنه يحظى بأعلى نسب مبيعات.


6- حلويات جاناش


يعتبر محل حلويات جاناش من أفخر المحلات المتخصصة في بيع الشوكولاتة بجدة لما يتميز به من خامات وأنواع كثيرة
جدا من الشوكولاتة تناسب كافة المناسبات، فيمكن اختيار بنوع الشوكولاتة المناسب لكل الأذواق، وله فرعان بجدة
هما بحي الحمراء وآخر بحي الروضة.


7- شوكولاتة باتشي


تعتبر شوكولاتة باتشي علامة مميزة جدا من أهم الماركات العالمية الشوكولاتة، وهذا المحل هو من أقدم وأعرق محلات الشوكولاتة هناك حيث يقدم أعلى جودة ممكنة الشوكولاتة التي تناسب كل المناسبات والحفلات، عنوانه طريق الكورنيش بجدة .


8- محلات شوكولاين 


تعتبر محلات شوك ولاين سلسلة من أفخر محلات الشوكولاتة في جدة، فهذه المحلات نقدم أفخر أنواع الشوكولاتة التي تتنوع على حسب أذواق الزبائن والمناسبة أيضا للحفلات والعرائس، كما توفر هذه المحلات مجموعة من أرقى وأجود أنواع الشوكولاتة بأسعار مناسبة جدا، ويوجد فروع هذه المجموعة في عدة مناطق متفرقة بجدة .

ويوجد كذا سؤال من أحد الزوار وقال : وين احصل شوكولاتة ليندت lindt ليندور

صورة شوكولاتة ليندت lindt ليندور.




اين اجد شوكولاتة ليندت ليندور ؟ اين تباع شوكولاتة ليندت ليندور ؟ محلات تبيع شوكولاتة ليندت ليندور ؟


أماكن بيع شوكولاتة ليندت ليندور هي :

أسواق الدانوب

أسواق كارفور

أسواق النهدي

أسواق الحربي

أسواق بنده

أسواق المزرعة

أسواق التميمي

أسواق نستو

ملاحظة : بعض الأسواق لديتها تطبيق بإمكانك الشراء عبر التطبيق ولديهم توصيل في الرياض ، جدة ، مكة ، الطائف ، القصيم ، بريدة ، عنيزة ، الدمام ، الخبر ، القريات ، عرعر ، سكاكا ، تبوك ، حائل ، المدينة المنورة ، الباحة ، ابها ، خميس مشيط ، نجران ، جازان ، الاحساء ، صبيا ، ينبع ، المندق ، حفر الباطن ، بيشة ، محايل عسير ، الزلفي ، القطيف ، القنفذة ، الدوادمي ، الليث ، الرس ، الخفجي ، حفر الباطن ، القويعية ، المجمعة ، البكيرية ، الطوال ، صبيا ، أبو عريش ، صامطة ، بيش ، أحد رفيدة ، أحد المسارحة ، وادي الدواسر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-