أخر الاخبار

أفضل سيارة من حيث القوة والتحمل والقيادة والاعطال جيب لاند 2023

تعرف على افضل سيارة 

أفضل سيارة
افضل سيارة 

 السلام عليكم 

شاهد وتابع موضوع :

 أفضل سيارة من حيث القوة والتحمل والقيادة والاعطال


في البداية حبيت أطرح موضوع عن أفضل سيارة عند الجميع أصحاب الخبرة طبعا السيارة خفيفة الأعطال والخراب وقوية وجبارة وتتحمل جميع الطرق سواء في المدن أو خارج البلدان وفي الصحراء والبر والمرتفعات ويوجد بها دبل قير له ثلاث خيارات -خفيف -قوي -أقوى جدا .

أشتر سيارة تدوم معك

الكثير يعتقد أن أفضل سيارات بنظر أغلب الناس هي سيارة تكون شكلها ملفت للنظر والسمعة والماركة والبعض لا يهتم في قوة التحمل أو إداء السيارة .

أما أنا بنظري أفضل سيارة أستعمال 


من خبرة شخصية أنا اشتريت سيارة جيب لاند كروزر جي أكس أر 8 سلندر وقمت بشراء السياره في عام 2009 والحمد لله لم اشتكي من أعطال او خراب سواء الاستهلاكية المعترف بها مثل كفرات سفايف وزيت الماكينة وهذا بنظر الكثير شئ مستهلك عند جميع السيارات على وجه الارض .


أحب أن انصح الشباب والبنات عندما تريد أن تشتري وتختار سيارة قوية وخفيفة الاعطال اتجه الى السيارات الأسيوية ( تويوتا ) أنا اعتبرها أفضل السيارات في الوطن العربي سيارتي الى الان نظيفه وقوية من عام 2009 ولم أذهب الى الكراجات وكنت محافظ عليها ومهتم في متابعة تبديل الزيت للماكينة بشكل شهريا .

جيب لاند كروزر 2023


هو سيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة الحجم من شركة جيب، وتعتبر واحدة من أشهر السيارات الدفع الرباعي في العالم. تتميز جيب لاند كروزر 2023 بتصميمها الأنيق والرياضي، وقوة محركها وقدراتها الهائلة على الطرق الوعرة والصعبة.

تتوفر جيب لاند كروزر 2023 بمحرك V8 سعة 5.7 لتر ينتج قوة تصل إلى 381 حصاناً، وتتوفر بعدة نسخ ومستويات تجهيز مختلفة لتلبي احتياجات ورغبات المستخدمين.

كما تحتوي على مجموعة من التقنيات المتطورة والميزات الفاخرة مثل نظام الملاحة وشاشة اللمس ونظام الصوت المحيطي والمقاعد الجلدية والتدفئة والتبريد والتحكم في درجة الحرارة، والعديد من المزايا الأخرى.

أنواع سيارة جيب لاند كروزر 2023


يتوفر جيب لاند كروزر 2023 بعدة مستويات تجهيز مختلفة، وهي:

1. جيب لاند كروزر 2023 SR5:


يتميز بمحرك V8 سعة 5.7 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، ويتضمن تقنيات مثل نظام الصوت المحيطي وشاشة لمس قياس 8 بوصات وكاميرا خلفية ومقاعد من القماش.

2. جيب لاند كروزر 2023 Limited:


يتميز بمستوى أعلى من التجهيزات بما في ذلك مقاعد جلدية ونظام تحكم في درجة الحرارة المناخية ونظام ملاحة متكامل وشاشة لمس قياس 9 بوصات.

3. جيب لاند كروزر 2023 Heritage Edition:

 يتميز بمظهر خارجي فريد من نوعه ومقاعد جلدية بألوان تراثية وتقنيات متطورة مثل نظام الصوت المحيطي والشاشة الرئيسية بقياس 9 بوصات ونظام الملاحة.

توفر جميع مستويات التجهيزات لجيب لاند كروزر 2023 العديد من المزايا والتقنيات المتطورة والمميزات الفاخرة، وتساعد على توفير رحلة مريحة وآمنة. ويمكن لوكيل جيب المحلي في منطقتك تقديم مزيد من المعلومات حول مستويات التجهيزات المتاحة لجيب لاند كروزر 2023.


جيب لأند كروزر 

سيارة تويوتا

سيارة جيب لأند كروزر


هناك أنواع من السيارات شركة تويوتا مثل جيب لاندكروزر وسيارة كامري وأورين وجيب لكزس وجميعهم مناسبه للشباب والبنات انا ذهبت الى وكالة الساير وكان سعر الجيب لاند كروزر موديل 2021 بقيمة 17000 الف دينار كويتي طبعا ليس كامل المواصفات اعتقد درجة ثانية .


قد يهمك أيضًا: أفضل سيارة عائلية 


مواصفات ومميزات الجيب الاند كروزر 2021

حصل على تغييرات خارجية اضافة الوان جديدة فقط، و المحركات كما هي بدون تغيير كما يلي:

  • 4.6 لتر 8 سلندر بقوة 304 حصان وعزم 439 نيوتن متر وقير 6 سرعات
  • 5.7 لتر 8 سلندر بقوة 362 حصان وعزم 530 نيوتن متر وقير 8 سرعات


بينما الشكل الجديد للاندكروزر2021 الذي سيأتي سوف يتغير الشكل في الخارجية مع داخلية عصرية فاخرة بتقنيات متطورة بينها شاشة معلومات ترفيهية كبيرة وعدادات رقمية وشحن لاسلكي للهاتف وأنظمة مساعدة للقيادة على الطرق المستوية والجبال والوديان الوعره والكثير من المميزات التي دائما تبهرنا بها شركة تويوتا للسيارات .


ضمن استطلاع رأي أجرته مجلة CR

أفضل 10 سيارات الأمريكية من حيث الموثوقية،

‏بناءً على حصولها على أعلى الدرجات

‏الإجمالية في أختبارات الطريق

‏والموثوقية المتوقعة ورضا المالكين

‏والسلامة.

‏١. مازدا

‏٢. تويوتا

‏٣. لكزس

‏٤. بيويك

‏٥. هوندا

‏٦. هيونداي

‏٧. رام

‏٨. وسوبارو

‏٩. بورشه

‏١٠. دودج

.

احد الاخوان يقول : ‫من منطلق خبرتي وعملي في معارض السيارات : أفضل سيارة ‬

‫1 كامري‬

‫2 مازدا‬

‫فقط الباقية لا السوناتا كمبروسر المكيف و الثلاجة بشكل سريع تتعطل و مكلفة و كذلك الكيا و الماليبو من شركة سيئة "شيفروليت" لا يمكن الاعتماد عليها أكثر من ٣ سنوات في السيارات السيدان‬.


سيارة كامري

حاصلة على تقييم في توفير الوقود و خدمات مابعد البيع ممتازة و الوكيل فتوفير القطع لا يعلى عليه.

‫الجودة و الاعتمادية على أعلى مستوى‬

‫سعر البيع مستقبلاً أفضل سعر من بين السيارات‬

‫عيبها نازله شوي و البعض يشوفه ميزة‬

‫المازدا ممتازة جدا فيه عيب واحد مزعج نوعا ما‬

‫المقاعد قاسية جداً خصوصا في السفر تتعب الافخاذ و الساق.


أفضل سيارة عائلية 


هناك الكثير من السيارات المناسبة للعائلة ، وستختلف الخيارات بناءً على المتطلبات العامة للعائلة ، مثل حجم الأسرة وعدد الركاب واحتياجات السلامة والراحة.


من بين خيارات الاستخدام المنزلي:


تويوتا كامري: بالإضافة إلى الكفاءة في استهلاك الوقود ، فهي معروفة أيضًا بمساحتها الداخلية وقدرتها على استيعاب ما يصل إلى خمسة ركاب بشكل مريح.


هوندا أكورد: تعتبر هذه السيارة من الخيارات المناسبة للعائلات الكبيرة لأنها تتسع لخمسة ركاب بشكل مريح ، وتتميز بأداء قوي وأنظمة أمان متطورة.


Toyota RAV4: تعتبر RAV4 خيارًا مناسبًا للعائلات التي تحتاج إلى سيارة رياضية عالية الأداء ، حيث تتسع لخمسة ركاب وتوفر مساحة كبيرة للأمتعة.


- كيا سورينتو: تتميز بتصميم داخلي واسع يتسع لسبعة ركاب بشكل مريح ، وأنظمة أمان متطورة ومجموعة من الميزات الفاخرة مثل المقاعد الجلدية.


-هيونداي سانتا في: تعتبر سانتا في الاختيار الصحيح للعائلات الكبيرة لأنها تتسع لسبعة ركاب بشكل مريح ، وتتميز بأداء قوي وأنظمة أمان متطورة.


‫عموماً أنا تكلمت من تجربة تجينا للمعرض سيارات لها 5 سنوات و10سنوات و ماشفت قوة و نظافة و تحمل مثل الكامري و اعتمادية على أعلى مستوى بعدها المازدا‬، بخصوص السيارات الباقية و مثل مايقول المثل المستشار مأتمن فانصح بالابتعاد عنها.

‫الكلام كثير واختصرت‬، ‫اما بخصوص الاكورد من بعد عام 2017 أصبحت تتصنع في الصين و الكوارث المصنعية كثيرة و راجعوا حساب وزارة التجارة أصبحت الاستدعادات متكررة و أكثر شي محزن خلل مصنعي في المكينة، كانت سيارة الاكورد أسطورة مالها منافس حتى 2017 من بعدها أصبحت سيئة تصميم و تصنيع‬ .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-