أخر الاخبار

شاهد أفضل عيادة أسنان بجدة مجربة - Best dental clinic in Jeddah

افضل العيادات الطبية في جدة


تعرف على أفضل عيادات أسنان بجدة مجربة - Best dental clinic in Jeddah 2024 - 2023.

شاهد أفضل عيادات أسنان بجدة مجربة - Best dental clinic in Jeddah
عيادة-اسنان-جدة-دكتور-الاسنان-طبيب-عيادات-بجدة


يسأل الكثير من أهالي مدينة جده عن أفضل عيادة او دكتور أو دكتورة أسنان في جدة ومن هنا نضع لكم قائمة من أفضل الأطباء بجدة حسب رأي أشخاص قاموا بتجربة هذي العيادات الطبية تخصص الأسنان وكان هناك استفسارات وطلبات كثيره عن طلب اريد دكتوره اسنان ممتازة بجده 2023 , و مطلوب مستوصف اسنان رخيص ومراكز طب في مدينة جدة 2024 , من هو افضل دكتور اسنان فاتح 24 ساعة بجده ، تسوس الاسنان تنظيف اللثة ، عروض عيادات الاسنان جدة 1445 ، عيادة ماريز لطب الاسنان بجدة 2024، عملية تخدير للأسنان ، اسهل طرق لخلع الضرس، تركيب اسنان، عيادة مفتوحه كل يوم ، عيادات الطواري 24 ساعة ، طواري الاسنان بجدة، طبيب، عيادات الاسنان في جدة 2024، عيادات خلع الضرس، عيادات اسنان الأطفال، دكتور شاطر في عمل تقويم اسنان، اشطر دكتورة في جدة، ارخص سعر للعصب ، عمليات جراحية للأسنان ،

أفضل عيادات أسنان بجدة

تعددت العيادات المتخصصة في طب الأسنان بجدة بقدر ما يضع المرضى أمام خيارات غير محدودة فإنه في ذات الوقت قد يصيبهم بشيء من الحيرة، والأسئلة الأكثر تردداً في هذا الصدد ما هي أفضل تلك العيادات؟ وما معايير اختيارها؟ وما نوع الخدمات الطبية التي تقدمها؟، هذا ما يحاول “موقع أفضل” الإجابة عليه من خلال الفقرات التالية.

عيادة-اسنان-جدة-دكتور-الاسنان-طبيب-عيادات-بجدة
عيادة-اسنان-جدة-دكتور-الاسنان-طبيب-عيادات-بجدة

معايير الاختيار بين عيادات أسنان جدة

يرتبط نجاح الإجراء الطبي سواء كان علاجياً أو تجميلياً باختيار العيادة أو المركز الطبي المناسب، بناء على ذلك هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عند المفاضلة بين عيادات أسنان في جدة لضمان انتقاء الأفضل والاستفادة من أفضل الخدمات الطبية وأكثر العروض تميزاً والحصول في النهاية على النتائج المرجوة والمرضية.

افضل دكتور اسنان في جدة


من أبرز المعايير التي يمكن الاعتماد عليها في عملية المفاضلة والاختيار بين عيادات الأسنان في جدة ما يلي:

مدى شهرة العيادة وعدد سنوات خبرتها في مجال طب الأسنان

تقييمات العملاء السابقين وآرائهم بالخدمات المقدمة المدونة على المواقع الطبية الموثوقة

مستوى الأطباء المتعاملين مع العيادة تبعاً للمؤهلات العلمية الحاصلين عليها والجهات الطبية المعتمدون من قبلها.

شهادات الجودة والاعتماد الحاصل عليها المركز الطبي ومستوى المنظمات والهيئات المانحة لها.

عيادات أسنان في جدة

تنوه إدارة موقع أفضل بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادات أسنان بجدة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع أفضل بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص. معلومات هامة حول أفضل عيادات أسنان بجدة حتى نكون على وضوح كامل مع الزوار .


أفضل عيادة أسنان بجدة - Best dental clinic in Jeddah
عيادة اسنان في جدة 

عيادات ماريز لطب الأسنان بجدة :


تمثل عيادات ماريز لطب الأسنان Mareez Dental Center خياراً جيداً للباحث عن عيادات أسنان بجدة للقيام بأي إجراء علاجي أو تجميلي؛ حيث أن العيادة تقدم مجموعة كاملة من خدمات علاج الأسنان تشمل العديد من الخيارات التي تتناسب مع مختلف الحالات وتلبي كافة المتطلبات، كما أن ذلك كله يتم تحت إشراف مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين الحاملين لأعلى المؤهلات العلمية من كبريات الجامعات في العالم.

تعتمد العيادات في مختلف إجراءات علاج وتجميل الأسنان على أحدث الوسائل التكنولوجية والأساليب التجميلية المتطورة مثل عدسات ديور اثن الأمريكية Durathin Veneers، بما يضمن تحقيق أكبر استفادة للمريض والوصول إلى أفضل النتائج، من أبرز الخدمات الطبية التي توفرها عيادات ماريز ما يلي:

• تصميم الابتسامة الرقمي Digital Smile

• زراعة الأسنان.

• تركيبات الأسنان.

• لومينير الأسنان.

• فينير الأسنان.

• علاج أعصاب الأسنان.

• عيادات ماريز لطب الأسنان.

عيادة إيبلا للأسنان :

تتخصص عيادة إيبلا Ebla Clinic بشكل رئيسي في مجال تجميل الأسنان، بالإضافة إلى ذلك تقدم عدداً محدوداً من الخدمات التجميلية البسيطة الأخرى. تسعى العيادة إلى أن تكون من أفضل عيادات أسنان بجدة من خلال تقديم أعلى درجات الرعاية الصحية بالإضافة مسايرة التقدم العلمي في ذلك التخصص الطبي والاعتماد في إجراء عمليات تجميل الأسنان على أحدث الأساليب والتقنيات الطبية.

عيادات اسنان في جدة
عيادة اسنان بجده

تشمل الخدمات المقدمة من عيادة إيبلا تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات تجميل الأسنان ابتداءً من إجراءات تبييض الأسنان البسيطة وصولاً إلى عملية زراعة الأسنان، كما تمتاز العيادة بامتلاك فريق طبي متميز يضم نخبة من أمهر وأفضل الأطباء المتخصصين، أبرزهم:

الدكتور محمد إياد جراح – تجميل الأسنان (مؤسس العيادة)

أ.د. عماد بديع كعيد – استشاري تقويم الأسنان

الدكتور نورس خير الله – زراعة وتجميل الأسنان .

أفضل عيادات أسنان بجدة

بلغت المنظومة الطبية في المملكة العربية السعودية بشكل عام درجة عالية من التطور والتقدم، الأمر الذي أدى إلى تحسين مستوى الخدمات الطبية وكذلك تسبب في مضاعفة أعداد المؤسسات العلاجية المختلفة خاصة في المدن الكبرى ومنها مدينة جدة، التي تضم عدداً كبيراً من العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان.

تعد عيادات أسنان جدة متقاربة المستوى بدرجة كبيرة، حيث أن جميعها تخضع لذات الجهات الرقابية وتلتزم بتطبيق نفس معايير الجودة، بالإضافة إلى أن حالة التنافس السائدة بينهم قد دفعتهم إلى الحرص على مواكبة التطور التكنولوجي في هذا التخصص الطبي والعمل على توفير أحدث التقنيات الطبية وأكثرها تطوراً.

مجموعة عيادات الموج التخصصية؟

تعد مجموعة عيادات الموج التخصصية من المؤسسات الرائدة في تقديم الخدمات الطبية الشاملة والمتكاملة؛ حيث أنها تتألف من عدة أقسام تشمل العديد من التخصصات الطبية، من أبرزها عيادات العلاج الطبيعي، عيادات الجلدية والليزر، عيادات العناية بالبشرة والشعر، عيادات الباطنية والغدد، عيادات التغذية والتخصيص، هذا بالإضافة إلى أحد أفضل عيادات أسنان جدة المتطورة.

يدرج البعض قسم طب الأسنان التابع لمجموعة عيادات الموج ضمن قائمة أفضل عيادات أسنان في جدة وذلك بفضل الالتزام بتطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الحرص على توفير أحدث التقنيات المعروفة في هذا التخصص الطبي. تشمل الخدمات المقدمة عبر عيادات الموج للأسنان مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية، أبرزها الآتي:

• إزالة تصبغات اللثة

• تجميل اللثة بالليزر

• تبييض الاسنان

• تقويم الأسنان الكريستالي

• تقويم الأسنان بتقنية Demo System

• تركيبات الأسنان الشفافة

• عدسات الأسنان.

يوجد في حي النهضة، نهاية شارع حراء مع طريق الملك، الدور الأول من مركز جيل بلازا الطبي. هـاتف : 6947780 /  فاكس: 6947785 .
عيادة الدكتور غسان فرعون؟

أحد أقسام مستشفى الدكتور غسان، وهي أول عيادة تخصصية لعلاج الأسنان في جدة. مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتخصصة في علاج كافة مشاكل الأسنان بدءً من جراحة الأسنان، العمليات التجميلية، وصولاً إلى قسم متخصص بعلاج أسنان الأطفال.

تقع في حي الزهراء، شارع الأمير سلطان.
هـاتف : 966114661663+/ 920019666+ ، فاكس: 9661144661633+

عيادات جذور الأسنان :

تصنف عيادات جذور الأسنان ضمن أشهر عيادات أسنان في جدة لما لها من خبرة طويلة في هذا المجال الطبي، حيث تم من خلالها القيام بنحو 16000 إجراء طبي متنوع، كما أنها تحرص على التعاون مع الكوادر الطبية في مختلف فروع طب الأسنان مدعمون بأحدث وأفضل الوسائل العلاجية التي توصل إليها العلم في هذا المجال.

تعد عيادات جذور الأسنان خياراً جيداً للباحث عن أفضل عيادات أسنان بجدة للأطفال بشكل خاص، حيث أنها تحرص على توفير أعلى درجات الراحة للمرضى والقيام بمختلف الإجراءات بدون ألم وذلك عن طريق الاعتماد على أحدث أساليب التخدير ومنها تقنية التخدير الإلكتروني STA، هذا بخلاف توفير عدد آخر من التقنيات المتطورة مثل جهاز Zoom 4 المستخدم في تبييض الأسنان هـاتف : 6900150، فاكس:2560953 .
عيادات سمايا لطب وتجميل الأسنان :

عيادات سمايا Samaya Clinic هي إحدى عيادات أسنان جدة المتخصصة وتمتلك ثلاثة فروع منتشرة في أرجاء المدينة، تقدم العيادات مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات العلاجية والتجميلية، كما تمتاز العيادة بتوفير أحدث الأجهزة الطبية في مجال طب الأسنان وتتضمن وحدة خاصة بالتصوير الشعاعي ثلاثي الأبعاد ووحدة أخرى للأشعة البانورامية لتصوير الأسنان والفكين.

تضم عيادات سمايا نخبة من أمهر وأفضل الأطباء الأخصائيين والاستشاريين، كما تعد إحدى عيادات أسنان جدة الشاملة حيث تتضمن الخدمات المقدمة من خلالها العديد من الإجراءات العلاجية والتجميلية والوقائية أيضاً ومن بينها:

• جراحة تجميل الأسنان

• تبييض الأسنان

• زراعة الأسنان

• علاج الجذور

• علاج آلام اللثة

• جراحة الفم

مركز مغربي للأسنان :

يدرج مركز مغربي للأسنان Maghrabi Dental Center ضمن تصنيف أفضل وأشهر عيادات أسنان في جدة وهو يحظى بثقة عدد كبير من المرضى، خاصة أنه يتبع مؤسسة مغربي ذات الباع الطويل في مجال تقديم الخدمات الطبية والتي يرجع تاريخ تأسيسها إلى منتصف الخمسينات.

يشكل مركز مغربي خياراً جيداً للباحث عن عيادات أسنان بجدة لمختلف الأغراض، حيث أن المركز مؤهل للقيام بكافة الإجراءات الطبية والتجميلية، بما في ذلك العمليات الدقيقة مثل إصلاح كسور الفكين وجراحات اللثة، ينقسم المركز إلى عدة وحدات تشمل مختلف تخصصات طب الأسنان وأبرزها:

• وحدة زراعة الأسنان

• وحدة تقويم الأسنان وتصحيح تشوهات الفك

• وحدة جراحة الفم

• وحدة أمراض جذور الأسنان

• وحدة أسنان الأطفال

رقم الهاتف : 6644999 (0096612) .
عيادات الروضة البيضاء لطب الأسنان:

تشمل عيادات الروضة البيضاء كافة اختصاصات طب الأسنان من تجميل وتقويم الأسنان على اختلاف أنواعه، مخفي شفاف، أو بدون أسلاك، تجميلي وداخلي بالإضافة إلى قيامها بعمليات جراحة وزراعة الأسنان.

تقع في مدينة جدة، حي الروضة، شارع صاري.

هـاتف :0126837760/02687760 ، فاكس: 026835277 .

اعلن معنا ضع اسم عيادتك دخل الصفحة حيث أن كلمة ( أفضل عيادة اسنان بجده ) تظهر بالصفحة الأولى في قوقل 
للإعلان في الصفحة وفي بداية الموضوع راسلنا على الايميل 
alqaly2015@gmail.com.

عيادات اسنان تعمل 24 ساعة في جدة


يوجد العديد من العيادات الأسنان في مدينة جدة التي تعمل في ليل والنهار وهي مخصصة لحالات الطارئة على مدار 24 ساعة مفتوحة كل الأوقات، ومن بين العيادات الشهيرة والموثوق بها في جدة:

1- عيادات الدكتور سليمان الحبيب للاسنان 
2- عيادات الدكتور سعد الدين العنزي
3- عيادات الدكتور فراس الزهراني لطب الأسنان
4- عيادات الدكتور أحمد السمان
5- عيادات الطبيب عبدالله الزهراني لطب الأسنان
6- عيادات الدكتور محمد الحربي لطب الأسنان
7- عيادات الدكتور عبدالرحمن الخضير لطب الأسنان
8- عيادات د. يوسف باعبود لطب الأسنان
9- عيادات د. عبدالعزيز الشهري لطب الأسنان 
10- عيادات د. علي الرحيلي لطب الأسنان

وتوجد أيضًا العديد من العيادات الأخرى في جدة، المخصصة في علاج الأسنان.

من هو أفضل دكتور أسنان بجدة


أصبح البحث عن طبيب أسنان أكثر تعقيدًا هذه الأيام بفضل الإنترنت. كل ما عليك فعله هو كتابة "طبيب أسنان في منطقتك" في محركات البحث للحصول على آلاف النتائج في ثوانٍ. على الرغم من أنه من الرائع أن يكون لديك مثل هذا الاختيار الكبير ، إلا أنك لا تملك الوقت الكافي للبحث في كل هذه المواقع ، لذلك سنوفر لك علامات طبيب أسنان جيد ونوفر عليك معاناة البحث ، وهي: 

أطباء أسنان بجدة؟


جميع العيادات العشرين التي تقدم طب الأسنان في جدة ، المملكة العربية السعودية :

1- د. سوزان بنجر - العنوان : شارع نهضة الغد ، الروضة ، جدة

تخدم جراح الأسنان هذه المؤهلة وذات الخبرة المرضى في عيادتها الموجودة في جدة في المملكة العربية السعودية. 

إنها ملتزمة بمواصلة التطوير المهني ومواكبة أحدث التطورات في طب الأسنان لتقديم أفضل الخدمات المتاحة للمرضى. 

يستخدم الجراح أفضل التقنيات والأساليب المتاحة لتحسين ابتسامات المرضى وصحة الفم والأسنان على المدى الطويل.

تشمل الخدمات المقدمة الفحوصات وخدمات نظافة الفم ، والعناية العامة بالأسنان ، وتحسين ابتسامة المرضى التجميليين ، وزراعة الأسنان جراحياً لتحل محل الأسنان المفقودة.

2- مراكز أندلسية لطب الأسنان

عنوان : مركز الأندلس للطب والتجميل الأسنان فرع شارع نودلز ، جدة 21448 عيادة أسنان في جدة : المملكة العربية السعودية هي عيادة الأسنان حيث يتم تقديم مجموعة واسعة من الخدمات لتحسين صحة الفم والأسنان للمرضى على المدى الطويل وتعزيز ابتساماتهم. 

لقد خدم الفريق احتياجات المرضى لأكثر من 21 عامًا. يتم استخدام أفضل التقنيات والأساليب المتاحة لتحقيق أفضل نتائج علاجية ممكنة للمرضى.

حيث تشمل الخدمات المقدمة الفحوصات وخدمات نظافة الفم والعناية العامة بالأسنان وطب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان للأطفال والكبار وتحسين الابتسامات التجميلية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-