أخر الاخبار

تعرف على أفضل العطور الرجاليه - اشهر عطر للشباب 2023 Perfume

أفضل العطورات الرجاليه لهذا العام


حيث تم تقيمها حسب لجنة التقييم لسنة 2022 وفي نظري سوف تستمر هذي العطور لعام 2023 من جمال رائحة التي تمتلكها هذي العطور .

Best Perfume for Men

وبموجب التقييم العالمي للعطورات وضعنا لكم قائمة لـ أسماء افضل العطورات الرجاليه التي يعشقها الشباب وكذلك النساء من جمال رائحتها
وهي عطورات ماركات عالميه
نبدا .
افضل عطر رجالي بين الاكثر شهرة ومبيعات لهذي السنه

عطر ديور هوم انتينس من كريستيان ديور للرجال
عطر سافاج من كريستيان ديور للرجال
عطر افينتوس من كريد للرجال
عطر بولغاري مان ان بلاك
عطر باكو رابان ون مليون للرجال
عطر ستار ووكر من مونت بلانك للرجال
عطر اندفيدوال من مونت بلانك للرجال
عطر كروم ليجيند من ازارو للرجال
وهنا فيديو عنه :

أفضل 4 عطور رجالي مبيعا في العالم 2019






افضل عدد 10 عطورات للرجال



هو عطر اسمه بلو شانيل 100 مل







بعده يأتي

انفيكتوس باكوربان 100 مل

ديور هوم انتنس 100 مل

ماستر بربري 100 مل

جيفنشي جنتل مان انتنس

أفضل 10 عطور رجالي 2019
RawChemistry



رائحة شبابية قوية قادرة على جذب النساء والحصول على انتباههم عبر مزيج استثنائي من فرمون الإنسان الممزوج مع مجموعة من الزيوت العطرية النفاذة؛ ويدوم العطر الذي يُعد من أفضل العطور الرجالية لعام 2019، لـ24 ساعة كاملة.
Creed Aventus for Men


يعد من أفضل العطور الرجالي لعام 2019 ذات الطابع الكلاسيكي الفريد؛ واستوحى مصممو العطر لمساته الفريدة من شخصية الإمبراطور الفرنسي نابليون الثالث.

وتعني كلمة Aventus الشخصية المميزة أو الكاريزمية؛ ويحمل العطر الفاخر توقيع Olivier Creed Sixth Generation و Erwin Creed Seventh Generation.

ويأتي عطر Creed Aventus for Men بقاعدة من المسك والبلوك والفانيلا ودهان العنبر؛ ومزيج من عطور الأناناس و التفاح; قلب العطر أخشاب البتولا, الباتشولي, الورد و الياسمين المغربي.
Allure Homme Sport


ويُعد من العطور الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط والتي تحمل توقيع شانيل؛ ويمزج العطر الحار بين التونكا, العنبر, الفانيلا, نجيل الهند, المسك الأبيض و راتينج كقاعدة للعطر و البرتقال واليوسفي الأحمر و نسيم البحر والفلفل وخشب الأرز.

Paco Rabanne 1 Million

من العطور الخشبية الحارة والتي تحمل توقيع Christophe Raynaud, Olivier Pescheux و Michel Girard.

ويمزج العطر الفاخر الذي صنف من بين أفضل 10 عطور رجالي 2019، بين الجلد, الأخشاب, العنبر و الباتشولي الهندي كقاعدة للعطر و الجريب فروت, نعناع و اليوسفي الأحمر ورائحة التوابل.

Boss #6

من العطور الخشبية الحارة التي تحمل توقيع Annick Menardo والتي أصدرت منذ عام 1998.

وتتكون قاعدة Boss Bottled Hugo Boss من خشب الصندل, أشجار الزيتون, الفانيلا, نجيل الهند و أخشاب الأرز؛ بينما تشكل القرفة والقرنفل وأخشاب الماهوجني قلبالعطر الفاخر.
Cool Water By Davidoff



يمنحك العطر الفاخر إحساس انتعاش الماء البارد القادم من تلاطم أمواج المحيط؛ والذي يمنحك إحساس الإثارة وينشر الإدرينالين في جسدك.

ويتكون عطر Cool Water By Davidoff من روائح خشب الصندل، وخشب الباتشولي، والأخشاب الأخرى كقاعدة عطرية.
Nautica Blue Eau De Toilette



تأتي الزجاجة العطرية بحجم 3.4 أوقية وبتركيز للزيوت العطر تتراوح بين 5-9٪ لكونه ماء تواليت؛ ويحمل العطر الفاخر توقيع Maurice Roucel.

وتتكون قاعدة العطر الفاخر الذي يعد من بين أفضل 10 عطور رجالي 2019؛من خشب الصندل, المسك و أخشاب الأرز.
Dolce and Gabbana The One

يأتي العطر الفاخر من تصميم Dolce & Gabbana، وبمزيج من الهيل والزنجبيل كروح للعطر ليصنف من العطور الحارة؛ أما مقدمة العطر فمزجت بين جريب فروت وكزبرة وباسل وروائح التبغ والعنبر مع خشب الأرز.


L'eau D'issey by Issey Miyake




من اشهر العطور الفرنسية الفاخرة التي تحمل توقيع بيت التصميم Issey Miyake؛ وتصنف من العطور العطرية المائية ذات الطابع الرومانسي.

ومزج العطر الفاخر الذي أصدر عام 1994، بين العطر الكزبرة, أشجار السرو, اليوسفي, نبات الطرخون, يوزو كمقدمة للعطر ونجيل الهند, المسك, خشب الصندل, أخشاب الأرز, العنبر و التبغ كقاعدة له.
Versace Man Eau Fraiche .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-