أخر الاخبار

أفضل وأكثر الأماكن السياحية في دبي لهذا العام - Best Dubai

أفضل وأكثر الأماكن السياحية في دبي -Best most touristy-places-Dubai
Best most touristy-places-Dubai


أفضل وأكثر الأماكن السياحية في دبي لهذا العام مجمعات تجارية صالة التزلج على الجليد مطاعم فخمة أماكن سياحيه مولات أسواق حدائق ألعاب للأطفال .

أذا كنت تريد الخروج في سياحه ممتعه هنا سوف تجد أفضل الأماكن للحصول على المتعة دون التعرض لأشعة الشمس في فصل الصيف اذا كنت مسافر إلى دبي .



Best-most-touristy-places-Dubai
Best-most-touristy-places-Dubai


حديقة حيوانات دبي المائية
إن أكواريوم دبي هو حوض مغطاه بالماء بداخله 140 نوع مختلفا من الحياة البحرية، في حين أن حديقة الحيوانات تحت الماء لديها 40 عرضا مائيا مختلفا. المشي من خلال نفق حوض السمك، والسباحة مع 300 أنواع مختلفة من أسماك القرش، مع التماسيح وطيور البطريق في حديقة الحيوان. العنوان ورقم الهاتف: دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، دبي مول، وسط مدينة دبي، +9714 448 5200






سكي دبي صالة التزلج


أفضل طريقة للتزلج على الجليد الثلجي في دبي وكأنك في فصل الشتاء. صالة تزلج دبي هو أكبر منحدر للتزلج في الأماكن المغلقة في العالم. يمكنك الذهاب للتزحلق على الجليد أو الذهاب إلى حديقة سنو واللعب مع طيور البطريق في الثلج.

العنوان ورقم الهاتف:

سكي دبي، مول الإمارات، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة، +971 800 386







البولينج - البولنق

تقدم دبي افضل الخيارات للرماة. إذا كنت ترغب في الحصول على لعب مباراة مع الأصدقاء، توجه إلى فندق نصر ليسوريلاند، إذا كنت مع مجموعة كبيرة، اذهب إلى مركز دبي البولينج الحديث، أو إذا كنت تبحث عن يوم ممتع مع الأطفال، انتقل إلى فانكي لينيس للبولينج الكونية وملعب الغولف المصغر.





حلبة التزلج على الجليد في دبي

عندما تشعر أنك بحاجة للتغلب على الحرارة، انتقل إلى حلبة أولمبية في دبي مول للتزحلق على الجليد. تستضيف حلبة دبي للتزلج على الجليد دوري الهوكي الإماراتي وألعاب كرة القدم للشركات، فضلا عن الألعاب غير التقليدية

العنوان ورقم الهاتف:

دبي حلبة الجليد، دبي مول، شارع الدوحة، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة +9714 448 5111




ماجيك بلانيت

تعد مدينة الملاهي التي تتخذ من دبي مقرا لها هي المفضلة لجميع الأعمار. ماجيك بلانيت هو المكان المناسب للذهاب للعب ألعاب الورق، ألعاب الكرنفال، والعاب مختلفة . تحتوي أيضا على البولينج والبلياردو وعلامة نيرف.

العنوان ورقم الهاتف:

ماجيك بلانيت، مول الإمارات، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة، +971 4 341 4444




منتهزة سيجا في دبي مول

سيجا ريبوبليك هي متنزه داخلي يقع في دبي مول. هذه الحديقة هي للمغامرات صغيرة أو إذا كنت تبحث عن التشويق. وتشمل مواصفات سيجا ريبوبليك ألعاب الفيديو، والرياضة وتسلق الجدران، وركوب الكرنفال، وركوب الخيل 4D.




تجربة طيران الإمارات A380

حاول تأخذ أكبر طائرة ركاب من أجل تدور بها في دبي مول (بجوار سيجا الجمهورية) هو لعبة طيران A380 طيران الإمارات الأصيلة. تستطيع التنقل في طريقك من خلال حالات مختلفة بمساعدة من مساعد الطيار الخاص بك (مدرب) والحصول على الطائرة بأمان على الأرض في واحدة من 12 وجهة غريبة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-