أخر الاخبار

أفضل 5 مطاعم في العالم العربي 2018

أسماء أفضل المطاعم في العالم العربي 2018

1. أرماني / أمل (دبي) INSIDE_Restaurants_1 


Armani/Amal


مطعم روماني امل هو أحد المطاعم السبعة التي يضمها فندق أرماني دبي التابع لمجموعة إعمار للضيافة من فئة 5 نجوم، والذي جورجيو أرماني أحد كبار المصممين في العالم. حاز المطعم على جائزة أكثر المطاعم إشادة كأفضل مطعم هندي في عامي 2013 و2014، ضمن جوائز Time Out. يتميز بمأكولاته الهندية الفاخرة وبتنوع نكهاتها، فيما يتم إعداد أطباق الكاري المبتكرة باستخدام أساليب الطهي والمكوّنات التقليدية. كما يحتوي هذا المطعم على شرفة خارجية مميزة تطل على برج خليفة، أحد أهم المعالم في مدينة دبي.


2. مطعم Prime 68 (دبي)



يقع المطعم في الطابق الـ 68 من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، ويتمتع بإطلالات خلابة. ويتميز بتقديم شرائح اللحم الضخمة باستخدام أفخر اللحوم في دبي، بما في ذلك "الواغيو" الأسترالي الحائز على جوائز عديدة، ولحم البقر الفريد "بلاك أغنوس". مع مجموعة من الصلصات وحتى الفطر النادر الكمأة، فضلا عن الإضافات، بما في ذلك الأطعمة البحرية.


3. Indego by Vineet (دبي)



يقع المطعم في فندق Grosvenor House في مارينا دبي، ويقدم أفخر المأكولات الهندية فهو يحمل اسم الطاهي الهندي الشهير ينيت باتيا، الحائز على نجمتي ميشلان الفرنسية. ويعتبر باتيا اليوم من أبرز الطهاة في العالم إذ يملك مطعماً في لندن ويعمل مستشاراً لعدة مطاعم عالمية. وقد حصل المطعم على جائزة أفضل مطاعم الهندية في مدينة دبي ضمن جوائز Time Outفي عام 2016.




4. مطعم سبايس ماركت (الدوحة)

يقع المطعم الفخم في فندق وشقق دبليو الدوحة وقد أفتتح في العام 2009 ليقدم أطباقاً فاخرة من المطبخ الأسيوي. كما يتميز بتصميمه الداخلي المستوحى من الأسواق العربية التقليدية. وكان سبايس مركت قد حصل على جائزة أفضل مطعم للعام في مدينة الدوحة للمرة الثالثة، وذلك ضمن جوائز BBC Good Food في الشرق الأوسط لسنة 2016.


5. مطعم باي تاي (دبي)



مطعم تابع لمجموعة فنادق ومنتجعات جميرا في دبي، التي تعتبر من بين أكثر الفنادق فخامة وابتكاراً في العالم والتي تأسست في العام 1997. يقدم الطعام التيلاندي، بما فيه الحساء واللحوم والمأكولات البحرية والأطباق المتبّلة بالكاري مع الأعشاب التايلاندية ويتميز بباحته الخارجية المطلة على القناة المائية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-