أخر الاخبار

أفضل مطاعم في دبي لذيذة عن تجربة - Restaurants in Dubai

أفضل مطاعم في دبي - Restaurants in Dubai

أسماء مطاعم دبي 


تعتبر دبي هي اشهر المدن السياحية في الامارات ومن خلال موقع Best نقدم لكم أفضل المطاعم في دبي حيث تجد هنا مطاعم شرقية عربية تايلندي صينية يابانية لبنانية خليجية وهي تعد من اكثر المطاعم شهرة وسمعه

أفضل مطاعم في دبي


افضل-مطاعم-دبي-Restaurants-in-Dubai
مطاعم دبي



مطعم Zuma - زوما - في دبي


مطعم Zuma تجد أنواع الطبخات والاكلات اليابانية الفاخرة في قلب دبي، وقد أشادت لائحة “سان بيليجرينو” San Pellegrino لأفضل المطاعم بمطعم زوما كأحد أفضل مطاعم العالم، وقال موقع Condé Nast بأنه أفضل مطعم في الشرق الأوسط وقد حاز على العديد من التقديرات الأخرى. 

والمطعم متخصص في الطهي بأسلوب إيزاكايا Izakaya الياباني، حيث يتم تقديم الطعام ليتم مشاركته بين عدد من الأشخاص، لكن مطعم زوما يقدم مستوى أعلى من الفخامة والرقي. 

وقد قام بتصميم قاعة الطعام الأنيقة في هذا المطعم مكتب Super Potato والموجود في طوكيو، والذي قدم أفضل التصاميم الداخلية اليابانية المعاصرة. 

ولكن أهم ما يميز مطعم Zuma هو النكهات الرائعة المضافة للطعام الياباني، ومن أبرز الأصناف المقدمة سمك القد الأسود المنقوع في توابل الميسو اليابانية وطبق شريحة اللحم مع الكمأة “الفقع”، ويقدم المطعم أيضًا عدد من أصناف الساشيمي، السوشي والمشاوي المطهوة بمثالية.

عنوان المطعم: المركز التجاري Gate Village 06 DIFC، دبي، الإمارات.

تستطيع حجز طاولة عبر الاتصال في المطعم 

رقم هاتف المطعم: +97144255660


مطعم انجلينا - دبي مول


الطابق الأرضي، دبي مول، دبي

الصور

افضل-مطاعم-دبي


السعر المقدر: 250 درهم
المطبخ: فرنسي, مقهى و كافيه, حلويات
الصفات: شاي بعد الظهر, إفطار, مقهى و كافيه,

توقيت العمل :السبت: 9 صباحًا - 1 صباحًا
الأحد-الأربعاء: 9 صباحًا - 12 صباحًا
الخميس-الجمعة: 9 صباحًا - 1 صباحًا

فروع: فروع أنجلينا دبي (2) »

تقييم المطعم من قبل الزوار كان بنسبة - 8.0 / 10


مطعم La Petite Maison افضل مطاعم دبي



Restaurants-in-Dubai


 المطعم يدمج ما بين النكهات الإيطالية والفرنسية في المطعم الذي نال استحسان الجميع في دبي وهو مطعم La Petite Maison، حيث تم ذكر المطعم في لائحة San Pellegrino كواحد من أفضل 100 من مطاعم العالم، وأصبح مطعم La Petite Maison من الأماكن التي يجب زيارتها في دبي

وتركيز المطعم على تقاليد الطبخ الفرنسي الراقي لا مثيل له في دبي، ويرجع الفضل في تميز المطعم لاحتفاظه بشيء من التقاليد الريفية التي نشأ بها هذا الأسلوب في الطهي. 

ويتم تغير أصناف القائمة الشهية باستمرار، ومن الأطباق المميزة طبق loup de mer en croûte de sel وهو عبارة عن شريحة من سمك القاروص المخبوز في الملح والمقدم مع الخرشوف والطماطم، وأيضاً طبق côte de veau grille وهو عبارة عن شريحة مشوية من لحم العجل.

عنوان المطعم: المركز التجاري Gate Village 08 DIFC، دبي، الإمارات.

تستطيع حجز طاولة قبل الوصول للمطعم عبر ـرقم هاتف المطعم: +97144390505


مطعم أوسيانو - Ossiano في دبي



مطعم أوسيانو يختلف عن باقي مطاعم العالم، حيث يحيط بالمطعم الموجود تحت الأرض حوض أسماك كبير ليعطي الزوار الإحساس أنهم يتناولون عشاءهم تحت سطح البحر. وترتكز قائمة المطعم على المأكولات البحرية، وقد صنفه موقع Time Out Dubai كأفضل مطعم مأكولات بحرية لعام 2013. 

ويحتوي حوض السمك الضخم على 65000 نوع من الكائنات البحرية، والتي تسبح في الحوض ليستمتع رواد المطعم بالمظهر الخلاب أثناء تناولهم الطعام. 

ويمكن الاختيار في مطعم Ossiano ما بين قائمة طعام حسب الطلب أو قائمة التذوق ذات السعر المحدد، حيث يتم تقديم اطباق مأكولات بحرية تم وصفها بانها أعمال فنية ذات شكل مبهر وطعم لذيذ.

عنوان المطعم: فندق أتلانتس النخلة Atlantis The Palm، شارع الهلال، النخلة، دبي، الإمارات.

الاتصال بالمطعم: +971555731194



مطعم - رفليتس Reflets par Pierre Gagnaire للطاهي “بيير جاجنير”


تم تصنيف المطعم في موقع Time Out Dubai كأفضل مطاعم عام 2013، ويقدم قيم الضيافة العالية، الإبداع والأسلوب الاستعراضي للطاهي “بيير جاجنير”.

والأطباق المقدمة تناسب الديكور الفخم لقاعة الطعام، ويتم تغيير قائمة الطعام التي يعدها رئيس الطهاة “اوليفر بايلز” بشكل مستمر، ومن الأطباق المدهشة طبق سوفليه جبن البارميزان مع حساء السبانخ، الصنوبر والمكسرات، وكذلك طبق لحم الحمل المشوي مع المردقوش وصوص التمر الهندي. 

فأن الطاهي “بيير جاجنير” سمعة بأنه محب الأبداع والتميز، وهو ما يظهر جليًا في مطعم في دبي Reflets par Pierre Gagnaire، حيث يقوم الطاهي “بيير” بعمل تجارب على المكونات وأساليب الطهي الفرنسية لصنع اطباق جديدة مبهرة وممتعة

عنوان المطعم: إنتركونتيننتل دبي فيستيفل سيتي InterContinental Dubai Festival City، دبي، الإمارات.

رقم هاتف المطعم: +97147011199


مطعم - بييرشيك Pierchic



مطعم بوسط البحر وهو يعتبر من الأماكن الرومانسية والشاعرية كمطعم Pierchic. بسبب موقعة على الخليج العربي، ويعتبر مطعم Pierchic واحة من الهدوء في قلب المحيط، وحيث يمكن مشاهدة مشهد خلاب لأضواء المدينة. 

وترتكز قائمة المطعم على المأكولات البحرية، ويقدم أطباق مثل شرائح سمك التونة ذو الزعنفة الصفراء والريزوتو الإيطالي بالزعفران مع الجمبري الكبير.

عنوان المطعم: فندق القصر، مدينة جميرا، دبي، الإمارات.

رقم هاتف المطعم: +97143666739


مطعم Al Iwan في دبي




موقع مطعم الإيوان Al Iwan في “برج العرب”، ويقدم أطباق تعكس جذور مطبخ الخليج العربي والأطباق الإماراتية. قاعة الطعام فاخرة وفخمة للغاية، وتجمع ما بين اللون الذهبي، الأحمر والأسود لإبراز البذخ والرفاهية. 

ويقدم المطعم تشكيلة كبيرة من الأطعمة العربية المميزة المذاق مثل الحمص، سلطة بابا غنوج، وتشكيلة من أطباق المزة وطاجن الكسكس بلحم الحمل.

عنوان المطعم: برج خليفة، الدور الأول، دبي، الإمارات.

رقم هاتف المطعم: +97143017600

والى هنا نتمنى لكم طعام شهي وبالعافية عليكم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-